قال وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، إن أمر عودة الجمهور هو شأن أمني من الأساس، والوزارة من الممكن أن تبدي رأيها، لكن في الأول وفي الآخر، يبقى القرار أمنيا.

وأضاف عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الثلاثاء، كل منظومة الكرة في مصر ابتداءً من اتحاد الكرة مرورا بجميع الأندية تعلم أن قرار حضور الجمهور هو شأن أمني.

وتابع وزير الرياضة، أنا ضد دعوة الجماهير لمباراتي الإياب لناديي الأهلي والزمالك أمام فريقي أورلاندو الجنوب إفريقي والنجم الساحلي التونسي، في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأشار عبدالعزيز، إلى أن البلاد لا تحتمل عودة الجمهور، وفي أشد الحاجة للاستقرار، وهناك الكثير من يستغل الشباب وصغار السن، في أعمال تضر البلاد وتعبث بالاستقرار.

وكشف أن نادي الأهلي سيلعب مباراته الأحد المقبل، مع أورلاندو الجنوب إفريقي، بالقاهرة، دون جمهور، وذلك وفق ما أتيح له من معلومات.

وبشأن حضور الجمهور في مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، قال عبدالعزيز إن هناك لقاء غدا مع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بوزارة الداخلية بشأن عودة الجمهور.

اقرأ أيضا:

الجبلاية تعلن موعد عودة الجماهير للملاعب