انتهى المؤتمر الجماهيري الذي نظمته قائمة "في حب مصر" اليوم الثلاثاء، بمحافظة قنا، بحضور المنسق العام سامح سيف اليزل، والمقرر العام، مصطفي بكري، ورئيس اتحاد عمال مصر، الجبالي المراغي ومرشحي القائمة في المحافظة.

قال المنسق العام لقائمة في حب مصر سامح سيف اليزل، إنه تم اختيار مرشحي البرلمان ضمن القائمة بعناية وتركيز شديد، داعيا الحضور لانتخاب قائمة في حب مصر، موضحا أنه يجب أن يكون هناك مشاركة إيجابية من الناخبين في الانتخابات المقبلة لبناء مصر الجديدة.

وأضاف اليزل، خلال كلمته في مؤتمر مؤتمر الجماهيري للقائمة بمحافظة قنا، أن الشعار الانتخابي للقائمة هو زهرة اللوتس، لافتا إلي أن هناك مرشحين فردي ضمن القائمة.

وقال المقرر العام مصطفي بكري، والمرشح علي قائمة الصعيد "في حب مصر"، إن عصر القبلية والتعصب انتهي ولن يكون لها وجود في مجتمعنا موضحا أن العصبية القبلية يجب أن تكون في الانتماء وليس في الخلافات والصراعات.

وأوضح بكري، خلال كلمته في مؤتمر الجماهيري للقائمة بمحافظة قنا، أن البرلمان المقبل هو الأخطر في تاريخ مصر فهو يملك سحب الثقة من رئيس الجمهورية والحكومة، بالإضافة إلي تشكيله للحكومة، مشددا على ضرروة أن يضع الناخب في اعتباره اختيار المرشح الأمثل والأفضل للمرحلة المقبلة.

وأضاف بكري، أن مصر في حاجة إلى برلمان وطني يكون سندا للرئيس السيسي، لتنفيذ المشروعات وخطط التنمية التي وعد بها وتم تنفيذ عدد منها، مؤكدا أنه لن يكون هناك مكان في البرلمان المقبل لصاحب مال أو تيار ديني، لافتا إلى أن الدول الغربية وأمريكا والصهاينة تريد تفتيت مصر وتحويل مصيرها كالعراق أو سوريا أو اليمن، لذا يتطلب التماسك والتوحد.

وشدد بكري، علي ضرورة الاهتمام بمحافظات الصعيد وتنميها واستغلال الزراعات المزروعة كقصب السكر، والسعي إلى إقامة عدد من المشروعات الضرورية للمحافظات، وتوفير شبكة خدمات للأهالي.

ومن جانبه قال مرشح القائمة "في حب مصر سعد الجمال، إن محافظة قنا تحتل مكانة خاصة لديه، فبعد أن أديت رسالة وطنية في الحفاظ على الأمن بالمحافظة، الآن أتيت لحمل رسالة أخرى لا تقل أهمية بل تزيد للحفاظ على مقدرات الوطن.

وأضاف الجمال، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الأول لقائمة "في حب مصر"بمحافظة قنا، أن مرشحي القائمة حريصون على رفع كاهل المعاناة والمشقة عن المواطن والتي ارتبطت بالزراعة والبنية التحتية وغيرها من الأمور.

فيما شارك حزب المحافظين، في المؤتمر الجماهيري الأول لقائمة في حب مصر، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق الدعاية الانتخابية الرسمية للمرحلة الأول من الانتخابات البرلمانية.

ويمثل الحزب في المؤتمر الجماهيري اليوم، مايسه رضوان مرشحة الحزب بالقائمة، والمهندس جمال عقبي عضو الهيئة العليا للحزب ومرشح قائمة الجيزة ، ومحمد وهبه الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، والمرشح ضمن القائمة.

فيما ينظم المؤتمر بالمحافظة مصطفي بكري المقرر العام للقائمة، وبحضور اللواء سامح سيف اليزل، وجبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر، والسيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، ومرشحي محافظة قنا للقائمة، ويحضر اللقاء زكريا عبيد مرشح الحزب على المقعد الفردي دائرة نقابة بقنا ورفعت شكيب مرشح الحزب دائرة المراغة محافظة سوهاج.