قرر وزير الشباب والرياضة،خالد عبدالعزيز، صرف دعم مالي، بقيمة مليون جنيه، لاتحاد التجديف، برئاسة خالد زين الدين، لاستكمال البطولات الدولية المقبلة، التي تخوضها المنتخبات المختلفة.

الغريب أن قرار وزير الرياضة، بصرف مليون جنيه للتجديف، للبطولات المقبلة ، يأتي في الوقت الذي لم يحقق فيه التجديف أي شيء يذكر في البطولات التي شارك فيها  على مدى العام الماضي.

وخلال الفترة من أغسطس 2014 وحتى سبتمبر 2015، شارك اتحاد التجديف في ثلاث بطولات عالمية، بطولة العالم بسلوفينيا خلال شهر مايو من الجاري، حيث حصد المركز الخامس في فردي الاسكيف من بين 12 دولة، والمركز الثالث عشر والأخير، في منافسات فردي سكيف، خفيف الوزن، بجانب المركز العاشر، بين 13 دولة مشاركة في منافسات زوجي مزدوج المجداف، والرابع عشر من بين 20 دولة في منافسات زوجي مزدوج، المجداف "خفيف".

كما شارك المنتخب في منافسات بطولة العالم بهولندا، خلال شهر أغسطس من عام 2014، وحقق المركز الـ20 والأخير، في منافسات الزوجي، بجانب المركز التاسع عشر "قبل الأخير" في منافسات الرباعي.

وخلال بطولة العالم للناشئين في ألمانيا خلال شهر أغسطس من عام 2014 حقق المنتخب المركز الثاني عشر، من بين 26 دولة مشاركة في منافسات الزوجي.

اقرأ أيضا: