في صورة سينمائية رائعة، تظهر الكاميرا من خلفها لتبين الإضاءة تتخلل من خصلات شعرها مسلطة عليها أثناء غنائها أمام الجمهور، وفي المشهد التالي، يتضح وجهها وكأن أم كلثوم فرنسا "إديث بياف" عادت إلى الحياة من جديد متجسدة في تلك الفتاة الفرنسية الجميلة.

هكذا أطلت النجمة الفرنسية "ماريون كوتييار" على جمهورها في فيلم “La Vie en Rose”، الذي حازت بسببه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي. ففي عيد ميلادها، ما هي أجمل الأزياء التي اشتهرت بها؟

بفستان فاتح قصير يتوسطه حزام أحمر من تصميمات بيت الأزياء الفرنسي Chanel، مع حذاء أحمر وحقيبة يد من نفس اللون، أطلت "كوتييار" في حفل توزيع جوائز “Gotham” عام 2007.

وفي حفل توزيع الجوائز بناء على اختيار النقاد عام 2008، ارتدت "كوتييار" فستان أسود قصير من تصميمات “Nina Ricci” مع حذاء من نفس اللون.

وفي نفس العام ومن تصميمات “Nina Ricci” أيضا، تألقت النجمة الفرنسية بفستان أبيض طويل عاري الأكتاف في حفل توزيع جوائز “Guild”.

ومرة أخرى في العام ذاته، أبهرت "كوتييار" الحضور حين أطلت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية البرتقالية للأفلام السينمائية بفستان فضي لامع قصير من تصميمات “Chanel”.

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام ذاته، تألقت "كوتييار" على السجادة الحمراء بفستان أبيض طويل وأنيق من تصميمات الفرنسي "جان بول".

وفي حفل الأوسكار في العام التالي، كانت "كوتييار" رمزا للأناقة حين أطلت بفستان أسود طويل عاري الأكتاف تزينه الزخارف الزرقاء من تصميمات “Dior”.

وفي حفل مجلة “Vanity Fair” التابعة لحفل الأوسكار في العام ذاته، ارتدت النجمة الفرنسية فستان أزرق قصير عاري الأكتاف من تصميمات اللبناني "إيلي صعب".

اقرأ أيضا: صور| كيف أطلت هؤلاء النجمات للمرة الأولى على السجادة الحمراء؟

صور| بين التنين الأحمر والاختفاء .. فساتين جينيفر لوبيز تبهر معجبيها

بينهم جوليان مور وريس ويذرسبون .. النجمات الأكثر أناقة لعام 2015

وفي نفس العام، ارتدت نجمة هوليوود فستان وردي قصير عاري الأكتاف من تصميمات “Dior”، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم “Public Enemies” في شيكاغو.

ولحضور العرض الأول من الفيلم ذاته في لوس أنجلوس في العام ذاته، أطلت الجميلة "كوتييار" بفستان مرصع بزخارف فضية وزرقاء وخضراء اللون من تصميمات اللبناني "إيلي صعب".

وفي حفل توزيع جوائز الأفلام بناء على اختيار النقاد عام 2010، تألقت "كوتييار" بفستان مبهر عاري الأكتاف من تصميمات “Dior”.

وفي حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في العام ذاته، اختارت "كوتييار" أن تطل على السجادة الحمراء بفستان أنيق عاري الساقين من تصميمات “Dior” كذلك.

وبفستان أبيض قصير ذو كتف واحد من تصميمات اللبناني "إيلي صعب" مع حذاء من نفس اللون، أطلت نجمة هوليوود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز “Guild” في العام ذاته.

(1)

ومرة أخرى في نفس العام، أبهرت "كوتييار" الحضور حين أطلت في حفل توزيع جوائز “César” بفستان ذهبي لامع مبهر من تصميمات “Dior”.

وبفستان فضي لامع ذو أكمام طويلة من تصميمات “Dior” أيضا، تألقت "كوتييار" في حفل Met Gala في نفس العام.

وفي مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2012، تألقت "كوتييار" مثل بفستان عاري الأكتاف من تصميمات "Dior".

اقرأ أيضا: بينها عقد "ديانا" وخاتم "مارلين" .. مجوهرات اشتهرت بصاحباتها

فساتين مهرجان كان في 50 عاما

في "حارة اليهود" .. هل تقلد منة شلبي ماريون كوتيارد؟

وفي حفل توزيع جوائز SAG عام 2013، اختارت "كوتييار" تصميمات “Dior” مرة أخرى حين أطلت على السجادة الحمراء بفستان عاري الأكتاف نصفه الأعلى لونه أبيض، والأسفل حرير أزرق اللون.

وفي حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في العام ذاته، تألقت النجمة المحبوبة بفستان أحمر جذاب من تصميمات “Dior”.

وأيضا من تصميمات "Dior"، تألقت "كوتييار" على السجادة الحمراء في حفل Met Gala عام 2014 بفستان كحلي أنيق.

ومرة أخرى من تصميمات “Dior”، أطلت النجمة الفرنسية في مهرجان كان في بداية 2015 بفستان طويل عاري الأكتاف.

ومن تصميمات “Dior” كذلك، أبهرت "كوتييار" الحضور في حفل الأوسكار حين أطلت بفستان أبيض رائع.

وفي حفل توزيع الجوائز بناء على اختيار النقاد في نفس العام، أطلت "كوتييار" بفستان أبيض مبهر من تصميمات “Dior”.