حققت مسرحية "ليلة من ألف ليلة" منذ بداية عرضها على خشبة المسرح القومى حتى اليوم إيرادات تجاوزت المليون جنيه، وسط حضور جماهيري لافت.

وقال الفنان يوسف إسماعيل، مدير المسرح القومي، في بيان، إن الجمهور يتوافد بشكل كبير على المسرح يوميا، وهو ما يدفع شباك التذاكر لرفع لافتة "كامل العدد" لأكثر من أسبوع مقبل.

ويشير إسماعيل إلى حضور عدد من الشخصيات البارزة سياسيا وإعلاميا العرض، منهم رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، وعدد من الوزراء والسفراء والشخصيات السياسية والعامة البارزة، ومن الإعلاميين لميس الحديدي، وخيري رمضان، وأحمد المسلماني، ومن الفنانين عايدة عبدالعزيز، وأحمد عبدالوارث، وصابرين، وأنوشكا، وعفاف شعيب، وغيرهم.

ومن جانبه، قال الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، إن العرض مستمر دون توقف لما يحققه من حضور جماهيري، إضافة إلى إيراداته الكبيرة التي تعد سابقة في تاريخ المسرح القومي.

"ليلة من ألف ليلة" إنتاج فرقة المسرح القومي، تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، بطولة يحيى الفخراني، ولطفي لبيب، وهبة مجدي، وسلمى غريب، وضياء عبدالخالق، والمطرب محمد محسن، ونجوم المسرح القومي، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، استعراضات مجدي صابر، إخراج محسن حلمي.

اقرأ أيضا:

إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا "بكيزة وزغلول".. رمضان المقبل