نشرت المرشحة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، روضة محمد القبيسي، مقطع فيديو تدعو فيه الناخبين إلى التواجد في مقر اللجنة الانتخابية بأرض المعارض في إمارة أبوظبي، وأنهته "بغمزة" عين.

وأوضحت أنها "لم تكن تقصد منه الإساءة أو التصرف غير المضبوط، وإنما هي حركة لا إرادية خرجت منها بطريقة عفوية"، وفقا لما ذكره موقع الإمارات 24.

وتابعت "القبيسي" أنها "أرادت تشجيع الناخبين على التواجد في مقر التصويت فسجلت الفيديو ووجهت رسالة تحفيزية لهم بقصد تعزيز مشاركتهم".

واستطردت: "لم أتعمد أن تكون النهاية بحركة لا إرادية صدرت عني ولم أنتبه لها، لأنها كانت عفوية، وكمرشحة لانتخابات المجلس الوطني أعرف قدر مسؤولياتي واحترامي لمجتمعي والأمر لم يخرج عن كونها حركة عفوية تتصل بأسلوب كل شخص خلال حديثه".

وقالت القبيسي: "أردت من الفيديو التقرب من الناس والتعامل معهم بود، فحتما هناك خطوط حمراء ندركها ولا نتجاوزها، وأرجو أن يبقى فهم الأمر ضمن هذ الإطار ومن يعرفني يعلم تماما أني لم أقصد أي تصرف مسيء من وراء غمزة العين".

وذكرت أن "اللجنة الوطنية للانتخابات سمحت للمرشحين بالتواجد في المقار الانتخابية ولكن بشروط تتضمن عدم ممارسة أي دعاية انتخابية أو التأثير على الناخبين".