شهدت الفضائيات العديد من المشادات خلال الفترة الماضية، والتي أثارت الجدل عبر الشاشات والسوشيال ميديا، منها الخلاف الذي دار بين الإعلاميين يسري فودة وريهام سعيد، بسبب إحدى الحلقات التي إذاعتها ببرنامج "صبايا الخير"، كما شهدت الفضائيات أيضا خلافا بين الإعلامي خالد تليمة ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بسبب القبض على بعض جماهير الزمالك بتونس. "دوت مصر" رصد القصة الكاملة لخلاف الواقع بين تليمة ومنصور.

علق الإعلامي خالد تليمة، أمس الإثنين، على واقعة إبلاغ نادي الزمالك عن مجموعة "وايت نايتس" في تونس، واتهامهم بأنهم جماعة إرهابية، قائلا: "هل نكتم صوتنا وما نتكلمش عشان فلان صوته عالي، ونفضل كلنا نتفرج على المستقبل الشباب وهو يسحق".

وأضاف "تليمة" خلال تقديمه لبرنامج "صباح أون، عبر ontv، قائلا: "لا يمكن التعامل مع الشباب بهذه الطريقة حتى لو الشباب ده عنده أخطاء، لكل واحد عنده ضمير، ما فيش وزير رياضة هيتحرك، أو رئيس وزراء، هل هنفضل ساكتين؟ أنا عارف إني هاتشتم، لكن مش هنفضل ساكتين".

ومن جانبه، شن منصور، خلال مداخلة له عبر شاشة الحياة، هجوما حادا على تليمة بسبب تصريحات الأخير عن خسارة الزمالك أمام النجم بخماسية وحبس الألتراس في تونس. وتابع موجها حديثه لـ تليمة: "إنت عيل هايف وخليك في حالك وملكش دعوة بالزمالك، وكفاية فضايحك في 25 يناير، يا أستاذ نجيب ساويرس ياريت تروق أون تي في شوية".

وفي الحلقة اليوم الثلاثاء، لـ "صباح أون"، أبدى تليمة، استيائه من الهجوم عليه من قبل الرياضيين من ضمنهم رئيس نادى الزمالك. قائلا: "مفيش أسهل استخدام الألفاظ، وما فيش أسهل من الرد، أنا مش على رأسي بطحة.. وأنا مش هرد عليك غير بمزاجي، على رأي باسم يوسف".

وأشار إلى أن القنصل المصري في تونس، قيل عليه أنه إخوان لرفضه إهانة الشباب المصري في الخارج والإدعاء بالكذب عليهم أنهم "إرهابيون". وتابع قائلا: "ومازلت أقول إن طريقة التعامل مع الشباب دي خطأ".

اقرأ أيضا:

فيديو| تليمة يشيد بفيديو "دوت مصر": هو ده شغل الصحافة
فيديو| تليمة عن وزير التعليم: "صفحته على الفيس مسخرة"