استضاف مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرج رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وذلك في إطار تطوير استخدام الانترنت ولمواقع التواصل الاجتماعي في الهند، حسبما ذكر موقع قناة "سي ان ان" اليوم الثلاثاء.

لكن رئيس الوزراء انفعل وبكي عندما سأله زوكربيرج عن والديه حيث سأله الرئيس التنفيذي لفيسبوك: “أريد أن أسألك سؤالاً خاصاً. ربما لا يعلم الناس هذا، لكن هناك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا. إحداها هي أن العائلة مهمة جداً لكلينا، وأنا أعلم أن والدتك مهمة جداً بالنسبة لحياتك، لذا أتمنى أن تخبرنا القليل عنها”.

وأجاب رئيس الوزراء الهندي “توفى والدي.. والدتي مازالت موجودة، تبلغ من العمر 90 عاما. عندما كنا صغارا، ما كنا نفعله لتدبر أمورنا كنا نذهب للمنازل المجاورة لنا.. كنا نغسل الصحون.. نملأ المياه.. نقوم بأعمال صعبة.. لذا يمكنكم تخيل ما كان على أم أن تفعل لتربي أطفالها.. ما كان عليها أن تمر به.. وليس هذا هو الحال مع ناريندرا مودي فقط.. في الهند، هناك المئات والآلاف من النساء مثل ذلك.. المئات والآلاف من الأمهات مثل ذلك.. أمهات تضحي بكامل حياتهن من أجل أطفالهن. أود أن أشكر الأمهات في كل مكان.. وأتمنى أن تمنحنا بركاتهن القوة”.