التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل مقتل مجند وإصابة ضابط شرطة في كمين البدرشين

قال مصدر أمني بقسم شرطة البدرشين، إن مسلحين ملثمين هجموا على كمين أمني "المرازيق" على طريق مصر _ أسيوط الزراعي في مركز البدرشين، جنوب الجيزة اليوم الثلاثاء، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على أفراد الكمين وكانوا مندسين في منطقة الزراعات.


وأضاف المصدر لـ"دوت مصر"، أن عدد افراد الكمين المتواجد كانوا "6 أفراد" وسيارتان دورية، وأسفر الحادث عن استشهاد مجند بقوات الأمن المركزي بالجيزة يدعى، محمود السيد محمد الأمين، نتيجة إصابته بعيار ناري في الرأس، كما أصيب الملازم، شرف رفاعي محمد عبد الحليم، من قوات مركز البدرشين بعيار ناري في الكتف، و4 طلقات في أنحاء متفرقة من جسده، ونقل إلى المستشتفى، وبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية، حتى لاذوا بالفرار. 


وأكد المصدر أنه تم ضبط الجناة والسلاح المستخدم، وإعلان حالة من الاستنفار الأمني، ونشرت العديد من الأكمنة على الطريق، كما وصل إلى الموقع، مدير أمن الجيزة اللواء طارق نصر ومدير الأداة العامة لمباحث الجيزة اللواء مجدي عبد العال.


وكشفت التحريات الأولية وجود فوارغ لطلقات ووجود بقع من الدماء على الطريق وداخل سيارة الشرطة، ناتجة عن مقتل المجند وإصابة ضابط الشرطة، ولم يتم ضبط أحد من الجناه حتى الآن.