أكد المدير الفني للنادي الأهلي، فتحي مبروك، أن قرار مشاركة اللاعبين من عدمه وجهة نظر فنية بحتة، مؤكدا أنه الأدرى بالوقت الأنسب لإشراك لاعب وسط الفريق، صالح جمعة، أو أي لاعب آخر

وعن سبب تأخير الدفع بصالح جمعة في مباراة أورلاندو السبت الماضي، قال مبروك إن صالح يجيد أداء المهام الهجومية، بعكس حسام عاشور وأحمد فتحي الأفضل منه دفاعيا، وهو ما كان يحتاجه في بداية المباراة لمواجهة ضغط أورلاندو الهجومي.

وتابع مبروك في تصريحات صحفية : "لو كل مدير فني سمع كلام المحللين كان كل الفرق ضاعت أنا لم اسمع إلى أحد ووجهة نظري الفنية اطبقها بحسب رؤيتي للفريق".

وشدد مبروك على أن فرصة الأهلي في التعويض في لقاء الإياب، والصعود للنهائي كبيرة جدا، كما أنه يرى أن الخسارة بهدف خارج الأرض نتيجة ليست سيئة مثل ما يتوهم الآخرون، مؤكدا أن الدوافع قوية للوصول إلى المباراة النهائية والحفاظ على لقب بطولة الكونفدرالية.

واختتم تصريحاته قائلا: "أي فريق في العالم يتعرض لاهتزاز في المستوى في وقت من الأوقات، برشلونة خسر من سلتا فيجو 1 - 4، هل انقلبت الدنيا وخرج مسؤولو النادي الكتالوني ليعلنوا عن تغيير المدرب؟ لابد أن نتحلى بثقافة تقبل الهزيمة، خاصة أنه في بعض الأحيان يصادق الفريق عدم توفيق أو سوء حظ".

اقرأ أيضا:

محمود طاهر ينتظر دعم رجال الأعمال من أجل التعاقد مع "الخواجة" http://www.dotm.sr/yvjcV

Posted by ‎دوت كورة‎ on Monday, September 28, 2015