قال الدكتور جورج عطا الله مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة، إن 84 صيدلياً سيغادرون القاهرة اليوم الثلاثاء، للمشاركة في المؤتمر الدولي للصيدلة والمقرر تنظيمه بمدينة دوسلدورف بألمانيا في الفترة ما بين 29 سبتمبر حتى 6 أكتوبر المقبل.

وأضاف أنه للمرة الأولى يشارك 84 صيدليا بالمؤتمر الدولي للصيدلة، مشيراً إلى أنه بجانب المشاركة في المؤتمر سيتم تنظيم رحلة للأعضاء المشاركين تتضمن السفر لمدة يوم واحد من دوسلدورف بألمانيا إلى مدينة أمستردام بهولندا، ورحلة بالقطار الدولي إلى باريس ومن باريس لبلجيكا يوم واحد، بالإضافة إلى الرحلات الداخلية الترفيهية لزيارة معالم كل دولة.

ومن جانبه، قال الدكتور حسام حريرة رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصيادلة، إن الوفد المشارك سيطلع على آخر ما توصلت إليه مهنة الصيدلة في دول العالم المختلفة وآخر تشريعات قوانين المهنة، بالإضافة إلى معرفة الجديد في صناعة وسوق الدواء لمواكبة التطورات الحديثة والاستفادة منها في مصر.

يذكر أن من بين أعضاء النقابة العامة المشاركين في المؤتمر د. أشرف مكاوي د. جميل بقطر د. حسام حريرة د. جورج عطا الله ،د. منى المهدي، كما سيشارك لفيف من النقباء الفرعيين وعدد من أعضاء مجالس النقابات الفرعية للوقوف على أحدث الأبحاث وطرق التسجيل في مجال الصيدلة والدواء وكذلك الاتصال بكافة نقابات العالم لبحث سبل التعاون.