يخوض فريق روما الإيطالي، الذي يلعب له المحترف المصري محمد صلاح، ثاني مواجهاته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حينما يحل ضيفا في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، على فريق باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من البطولة.

ويسعى أبناء المدير الفني الإيطالي، رودي جارسيا، لتحقيق الفوز والخروج من معقل الدب الروسي بالنقاط الثلاث، أملا في عدم الابتعاد عن دائرة المنافسة عن حجز أحد بطاقتي التأهل إلى الدور التالي، خاصة بعد أن فقد فريق العاصمة الإيطالية نقطتين في أول مشواره، بالتعادل مع برشلونة بهدف لمثله، على ملعب الأولمبيكو بروما.

وفي المقابل، فإن فريق باتي بوريسوف، يأمل في اقتناص النقاط الثلاثة على أرضه، لا سيما أنه المرشح الأضعف عن تلك المجموعة، خاصة بعدما خسر لقاءه الافتتاحي في تلك المجموعة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام فريق باير ليفركوزن الألماني.

ويعاني فريق العاصمة الإيطالية من غياب أبرز نجومه، المتمثلين في صانع الألعاب فرانشيسكو توتي، والمهاجم البوسني دزيكو، إلى جانب لاعب الوسط سيدو كيتا، وهو ما يدعم بشدة ضمان استمرار النجم المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية للفريق في تلك المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ رودي جارسيا المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : دي سانتيس

الدفاع: مايكون، مانولاس، دي روسي، لوكاس دين

الوسط: فلورينزي، ناينجولان، بيانتش، روديجر

الهجوم: صلاح، جيرفينيو

وسيدير المباراة تحكيميا الإنجليزي الدولي مارك كلاتنبرج، ويساعده سايمون بليك وجيك كولين وأندريه مارينر وجوناثان موس.

اقرأ أيضا: