قال السكرتير العام لمحافظة أسوان، المهندس محمد مصطفى، إنه تم إزالة 50 لافتة عبارة عن لوحات متعددة الأحجام من قبل مرشحي البرلمان لتقديم التهنئة لأهالي أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موضحا أن ذلك جاء بناءً على قرار محافظ أسوان اللواء مصطفى يسري، بإزالة جميع الدعاية الخاصة بمرشحي البرلمان على مستوى المحافظة.

وأضاف، في بيان له، أن تم إزالة 260 لافتة وملصقات بالشوارع الرئيسية بمركز ومدينة دراو، خاصة طريق "أسوان – القاهرة" الزراعي، وقرية الشطب من بينها 40 لافتة لمرشحين في الانتخابات البرلمانية، والباقي عبارة عن ملصقات لشركات وأطباء ومعارض، مشيرا إلى أن تم إزالة 40 لافتة عبارة عن بنرات لمرشحين لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى في مركز ومدينة أدفو.

وأوضح السكرتير العام، أنه تم إزالة 6 لافتات لمرشحين مختلفين على مدى الأيام الماضية بمركز ومدينة كوم أمبو، وإزالة 20 لافتة فور تركيبها بمركز ومدينة نصر النوبة.

وشدد السكرتير العام على أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في توعية المرشحين بضوابط الدعاية الانتخابية مع إذكاء وعي المواطنين والبسطاء داخل القرى والنجوع والمناطق النائية لأداء حقهم الانتخابي.

اقرأ أيضا:

صور| أبرز مظاهر الدعاية الانتخابية للمرشحين في المحافظات