تحتفل اليوم النجمة الفرنسية الجميلة "بريجيت باردو" بعيد ميلادها الـ81، وبجانب جمال ملامح وجهها، اشتهرت النجمة المحبوبة بفساتين زفافها الأنيقة التي ارتدتها في المرات التي تزوجت فيهم خارج شاشة السينما وبداخلها، فما هو الفستان التي بدت فيه الأجمل؟

يوم 21 ديسمبر عام 1952، تزوجت "باردو" من كاتب السيناريو والمخرج الفرنسي "روجر فاديم"، وأطلت في حفل الزفاف الذي أقيم في فرنسا بفستان بأكمام ذو ياقة مرتفعة مع طرحة شيفون طويلة.

وظهرت "باردو" في أحد مشاهد فيلمها الشهير And God Created Women”" الذي عرض عام 1956، بفستان ذو ياقة أنيقة من تصميمات الفرنسي "بيير بالمر"، مع طرحة زفاف قصيرة.

كما ارتدت فستان زفاف من تصميمات الفرنسي "بيير بالمر" أيضا في أحد مشاهد فيلم “Her Bridal Night” الذي عرض في نفس العام، وكان فستانا قصيرا مرصع أعلاه بالدانتيل ذي جوانب طويلة منفوشة.

اقرأ أيضا: صور| أنجلينا جولي الملهمة .. "مبيبصش للكاميرا وهو معاها"

3 تسرحات شعر .. "تكبرك عن سنك"

14 تسرحة مختلفة لـ "جينيفر لورانس"

وفي العام التالي، أطلت النجمة الجميلة في فيلم “La Parisienne” بفستان زفاف أنيق من تصميمات الفرنسي "جاك إستيريل".

ومرة أخرى، ظهرت "باردو" بفستان زفاف من تصميمات الفرنسي "جاك إستيريل" عام 1959 في أحد مشاهد فيلم "Come Dance With Me"، وارتدته مع تاج مبهر وطرحة طويلة منفوشة.

وفي 18 يونيو من نفس العام، تزوجت "باردو" من الممثل الفرنسي "جاك شارييه" في فرنسا، وكان فستان زفافها وردي من تصميمات الفرنسي "جاك إستيريل".

اقرأ أيضا: صور| Adele .. المرأة ذات الرداء الأسود

صور| لو "مارلين مونرو" عندها إنستجرام

صور| الموضة على طريقة ملكة البوب "مادونا"

أما في لاس فيجاس يوم 14 يوليو عام 1966، تزوجت النجمة المحبوبة من المصور والمؤلف الألماني "غونتر ساكس"، وكان فستان زفافها برتقالي اللون قصير.

وظهرت "باردو" في أحد مشاهد فيلم “Two Weeks in September” عام 1967 بفستان زفاف أبيض يغطيه الريش، وأكمامه من الشيفون، وهو من تصميمات "تنين أوتريه".

وأطلت النجمة الفرنسية في أحد مشاهد فيلم “Rum Runners” عام 1971 بفستان زفاف مبهر طويل من تصميمات "جاك فونتراي"، مع طرحة شيفون رائعة.