7 جولات مرت من الدوري الإنجليزي، ظهر  خلالها مجموعة من الصفقات التي أبرمتها الأندية، بشكل مميز، وقادت فرقها لتحقيق الانتصارات، بينما لم تستطع مجموعة أخرى من اللاعبين فرض نفسها على المدربين، وإظهار مستوى جيد، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، تقريرا مطولا عن ما قدمته الصفقات الجديدة في البريميرليج بعد مرور 7 جولات.

نستعرض معكم كشف حساب صفقات البريميرليج في حلقات متتالية، والبداية مع متصدر الترتيب:

مانشستر يونايتد.. 6 صفقات

أنتوني مارسيال

المهاجم الفرنسي الشاب الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر، قادما من موناكو الفرنسي، قدم مستو رائع في مبارياته الأولى بالقميص الأحمر، مسجلا 3 أهداف في البريميرليج، وهدفا في بطولة كابيتال وان، مؤكدا أنه يستحق المبلغ الضخم الذي دفعه مانشستر لنادي الإمارة الفرنسية، للحصول على خدماته.

تقييم اللاعب: 9/10

(1)

باستيان شفاينشتايجر

نجم خط الوسط الألماني، الفائز بكأس العالم الأخيرة في البرازيل، يعتمد عليه لويس فان جال في بعض المباريات، لاعبا بديلا لمايكل كاريك، ليستغل خبرته الكبيرة في مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث لم يكمل اللاعب حتى الآن 90 دقيقة، سوى في مباراتي ليفربول، وسوانزي سيتي.

تقييم اللاعب: 7/10


(2)

ماتيو دارميان

المدافع الإيطالي الشاب القادم من تورينو، الذي حجز مكانا أساسيا له في تشكيلة الشياطين الحمر، ليحتل مركز الظهير الأيمن، الذي يجيد فيه بشكل كبير، وأيضا عندما لعب في الظهير الأيسر خلال مباراة سندرلاند، بسبب إصابة لوك شاو، ليؤكد أنه صفقة قوية لتدعيم دفاع يونايتد.

تقييم اللاعب: 8/10


(3)

ممفيس ديباي

النجم الهولندي الشاب، الذي تضع عليه جماهير مانشستر آمالا عريضة، في استعادة أمجاد الشياطين الحمر في أوروبا، وظهر ديباي بمستوى جيد، خلال الفترة السابقة، مسجلا 4 أهداف، و4 تمريرات حاسمة لزملائه، وكان أفضل ظهور له أمام كلوب بروج، في دوري الأبطال، عندما سجل هدفين رائعين.

تقييم اللاعب 8/10


(4)

مورجان شنايدرلين

لاعب الوسط المدافع الذي أكد أنه احتاج لبعض الوقت للتكيف مع أسلوب وطريقة لعب المدير الفني، لويس فان جال، إلا أنه ظهر بمستوى أكثر من رائع، وحجز مكانا أساسيا له في تشكيلة المدرب الهولندي، مؤكدا أنه قادرا على تحمل مسؤولية خط وسط مانشستر، في الأعوام المقبلة.

تقييم اللاعب: 7/10


(5)

سيرجيو روميرو

بداية رائعة للحارس الأرجنتيني، القادم من سامبدوريا الإيطالي، عندما وجد نفسه حارسا لعرين الشياطين الحمر، وحافظ على نظافة شباكه 4 مرات، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء، بعد حل أزمة الحارس الأساسي، دافيد دي خيا، وتجديد تعاقده مع يونايتد.

تقييم اللاعب : 6/10

اقرأ أيضا:

مساعد "فيرجسون" مرشح لتدريب #الأهلي .. ولكنه فشل مع #ريال_مدريد http://www.dotm.sr/Tv487

Posted by ‎دوت كورة‎ on Monday, September 28, 2015