أعلنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط عن الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2015/2016 والموقف التنفيذي لأنشطة قطاعات التنمية المحلية المدرجة والتي يصل إجمالي اعتمادها إلى 7 مليون 900 ألف جنيه .

وقال رئيس مركز ومدينة ساحل سليم سامح عبد العليم في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه تم اعتماد الخطة التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي الجديد بقرى المركز، مؤكداً على اهتمام محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بتوزيع الخطة المالية على كافة القطاعات وتنفيذها في الوقت المحدد لها.

وأضاف أنه تم تسليم موقع إنشاء مبنى وحدة إطفاء بقرية الغريب لمديرية الإسكان لبدء أعمال الطرح، وذلك بأعمال استثمارية تصل إلى 600 ألف جنيه، وجاري شراء لمبات موفرة للطاقة وتوريد سلم هيدروليكي بتكلفة إجمالية مليون جنيه، وجاري شراء عدد 2 لودر كبير و سكيب صغير و قلاب بتكلفة تصل إلى 4 مليون جنيه، فضلاً عن ترميم وإنشاء للمخازن واستكمال جراج الوحدة المحلية بالشامية بتكلفة 300 ألف جنيه.

وأوضح عبد العليم أنه جاري إسناد الأعمال لوحدة الرصف بالمحافظة لاستكمال رصف كم بطريق (النزلة المستجدة/الخوالد) واستكمال رصف طريق (الغريب / عزبة ثابت باسطا) بالإضافة إلى رصف طريق مصرف البداري من الناحية الغربية من كوبري السحجارة حتى حدود ساحل سليم 1.5كم بتكلفة تصل إلى 2مليون جنيه .

اقرأ ايضا:

إضراب تلاميذ مدرسة بأسيوط لعدم توفير فصول الإعدادية