بين ذكريات الطفولة ومصاعبها في عائلة كبيرة، والصراعات الفنية، وآرائها المثيرة للجدل، تغوص وفاء الكيلاني في أسئلتها مع ضيفتها المطربة أحلام، في أولى حلقات "المتاهة"، على MBC مصر.

تنطلق الحلقة بسؤال عن "الأحلام والكوابيس"، فما هي كوابيس أحلام وما هي أحلامها؟ تجول الحلقة على الصداقات والعداوات، وعن الأشخاص الذين تستعين بهم أحلام عندما تجد نفسها في مأزق أو داخل المتاهة.

تستذكر أحلام في "المتاهة" الأيام التي قررت فيها دخول المجال الفني، وما عانته وقتها بسبب هذا القرار، ومن كان أكبر المعارضين لها وأكثر المشجّعين.

كما تبدي رأيها في مقولة: "خالف تصبح الأكثر جدلا". فهل تؤمن أحلام بهذه المقولة وتعمل وفقها أم ترفضها؟ وما هو الأمر الذي قد يدفعها إلى اتخاذ قرار الاعتزال، ومن هو عدوها الأول الذي ستكشف عنه في الحلقة؟ وهل كشفت عن هوية "الوصوليين والانتهازيين" في حياتها وكذلك "المخادعين"؟.

وتخصص الكيلاني محورا من الحلقة لسؤال ضيفتها عن المطربة الكويتية نوال، وعن الأسباب التي حولت الصداقة بينهما إلى "عداوة"، وتجيب أحلام على من روج كلاما عن تشبيهها نفسها بأم كلثوم.

وتحاول وفاء وضع النقاط على الحروف في الموضوع الذي أثارته أحلام عندما انتقدت أداء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent"، في تقييمها وقتها للمشتركة المصرية ياسمينا، فهل يتسبب الأمر بخلاف متجدد بينها وبين نجوى كرم؟.

يعرض برنامج "المتاهة" على MBC مصر، أسبوعيا كل ثلاثاء الساعة 11:00 مساء، وتُعرض هذه الحلقة غدا.