قال تامر زناتي مدير، إدارة التخطيط الإستراتيجي بشركة اتصالات مصر، إن الشركة مستمرة في التعاون مع شركة Google لدعم مسيرة الابتكار والإبداع وتنمية رواد الأعمال في المجتمع المصري، من خلال مجموعة من ورش العمل والبرامج التي تسهم في ترسيخ دور قطاع تكنولوجيا المعلومات نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

ورعت "اتصالات مصر" فعاليات ورشة العمل الأولى لأصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال والمبتكرين، التي أقيمت بالتعاون مع شركة "EntrepreneursGoogle"، بحضور خبراء Google المتخصصين في مجال تحسين تصميم وجودة التطبيقات الخاصة بالشركات المصرية الناشئة.

واستهدفت ورشة العمل، تشجيع المبتكرين والمبدعين في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال دورات تدريبية وتأهيلية داخل مقر شركة اتصالات مصر، والتي كانت على مدار يومي ا و 2 سبتمبر الحالي، وحضرها أكثر من 50 رائد أعمال متمثلين في 11 فريق لأصحاب المشروعات الصغيرة، وذلك بهدف تنمية قدراتهم كشباب قادرين على الابتكار والنمو كرواد أعمال واستثمار ابتكاراتهم في مجال التكنولوجيا الحديثة لخدمة المجتمع.

وبحسب بيان صحفي، فإن شركة اتصالات تتوقع النجاح والنمو لكثير من هذه الشركات الناشئة خاصة في مجالات النقل والتطبيقات الحديثة التي تعمل علي دعم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وشدد زناتي أن اتصالات مصر لن تدخر أي جهد للتعاون مع كبريات الشركات العالمية في مجالات الابتكار والإبداع بما يخدم مصلحة المبتكرين المصريين وينعكس بطبيعة الحال على تطور وتقدم المجتمع المصري.