تحتفل اليوم الإثنين نجمة هوليوود الجميلة البريطانية "نعومي واتس" بعيد ميلادها الـ47، واشتهرت النجمة المحبوبة بالأناقة بجانب الموهبة الرائعة، فما هي أجمل الأزياء التي أطلت بها على جمهورها؟

تألقت الجميلة "واتس" بفستان أبيض طويل عاري الأكتاف من تصميمات بيت الأزياء الإيطالي "Gucci" على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2010.

وبفستان أبيض طويل تزينه الورود البنفسجية من تصميمات الأمريكي "زاك بوزين"، أطلت نجمة هوليوود في لوس أنجلوس لحضور العرض الأول من فيلم “The Impossible”.

ولحضور العرض الأول لفيلم "Diana" في نيويورك عام 2013، ارتدت "واتس" فستان أزرق مبهج تزينه الورود البيضاء من تصميمات "Michael Kors" مع حقيبة يد حمراء من تصميمات بيت الأزياء الفرنسي "Roger Vivier"، ومجوهرات من تصميمات "Harry Winston".

وبفستان نبيتي طويل وأنيق من تصميمات الأمريكي "زاك بوزين"، أطلت "واتس" على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في نفس العام.

وفي نفس العام، أطلت نجمة هوليوود الجميلة بفستان أبيض طويل عاري الساقين من تصميمات بيت الأزياء الإيطالي “Versace”، مع أقراط Chopard، وحذاء أسود من تصميمات الفرنسي "كريستيان لوبوتان"، وذلك لحضور العرض الأول من فيلم “Diana” في لندن.

اقرأ أيضا: صور| أنجلينا جولي الملهمة .. "مبيبصش للكاميرا وهو معاها"

صور| لو الأميرة ديانا عندها "إنستجرام"

في عيد ميلادها .. أجمل أزياء صاحبة الوجه الملائكي "إيمي أدامز"

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام ذاته، تألقت "واتس" بفستان فضي لامع طويل من تصميمات بيت الأزياء الإيطالي الشهير "Armani"، مع مجوهرات من الماس من تصميمات “Neil Lane”.

ومرة أخرى في نفس العام، أطلت "واتس" بفستان أبيض طويل عاري الأكتاف من تصميمات “Marchesa”، مع أقراط “Faberage”، وحقيبة يد فضية أنيقة من تصميمات " Salvatore Ferragamo"، وذلك على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG.

ويبدو أن عام 2013 كان عام الأزياء الأنيقة بالنسبة للنجمة البريطانية، حيث أطلت مرة أخرى بفستان طويل مبهر نصفه الأعلى ذهبي لامع، ونصفه الأسفل أسود اللون من تصميمات "ألكسندر ماكوين"، مع أقراط من تصميمات الأمريكية "جينيفر ماير"، وذلك على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز بناء على اختيار الجمهور.

وبفستان أبيض قصير ذو أكمام شيفون طويلة من تصميمات “Marchesa”، تألقت "واتس" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في العام ذاته.

وأبهرت "واتس" الحضور حين أطلت في حفل الأوسكار عام 2014 بفستان أبيض طويل من تصميمات بيت الأزياء الأمريكي "Calvin Klein”"، مع مجوهرات ألماس من تصميمات “Bulgari”.

اقرأ أيضا: صور| بين التنين الأحمر والاختفاء .. فساتين جينيفر لوبيز تبهر معجبيها

صور| أشهر أزياء السندريلا

صور| ميريل ستريب .. 36 عاما ملكة لأزياء حفلات الأوسكار

كما كان لها إطلالة مبهرة في نفس العام عندما ارتدت فستان بيج لامع أنيق من تصميمات الأمريكي "توم فورد" على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

ومثل البرنسيسة الجميلة، تألقت نجمة هوليوود المحبوبة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في العام ذاته بفستان أزرق فاتح ذو كتف واحد من تصميمات "Marchesa".

من تصميمات بيت الأزياء الإيطالي "Armani"، أطلت النجمة البريطانية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار في بداية 2015 بفستان فضي طويل وأنيق تتداخل به زخارف سوداء اللون.

وفي حفل توزيع جوائز SAG في العام ذاته، تألقت "واتس" بفستان موف بسيط عاري الأكتاف من تصميمات بيت الأزياء الأوروبي “Balenciaga”.

ومرة أخرى أطلت "واتس" في نفس العام بفستان طويل عاري الأكتاف ولكنه أصفر اللون من تصميمات بيت الأزياء الإيطالي “Gucci”، مع عقد مبهر من تصميمات “Bulgari Serpenti”، وذلك في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

وفي مهرجان كان السينمائي الدولي في نفس العام أيضا، تألقت النجمة المحبوبة بفستان مبهر ضمن قائمة الفساتين الأجمل للحفل، وهو من تصميمات اللبناني "إيلي صعب".