لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين من جماهير الزمالك، أن ينتهي لقاء ذهاب قبل نهائي الكونفدرالية، بفوز النجم الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبات الزمالك مطالبا خلال لقاء الإياب، المقرر إقامته في القاهرة السبت المقبل، الفوز على الفريق التونسي بأربعة أهداف دون رد، حتى يتمكن من العبور لنهائي الكونفدرالية.

ويستعرض "دوت مصر" أبرز النقاط المطوبة من الزمالك حتى يتمكن من عبور موقعة الإياب أمام النجم.

نسيان الهزيمة المذلة 

لابد أن يتناسى لاعبو الزمالك الهزيمة المذلة خلال لقاء الذهاب، حتى لا تكون الخسارة بخماسية عامل ضغط نفسي على لاعبي الفريق الأبيض خلال مباراة الإياب.

عدم الانسياق للاستفزاز التونسي 

من المنتظر أن يعتمد لاعبو النجم الساحلي ، على وسائل الاستفذاذ ومحاولة إهدار الوقت، حتى يخرج لاعبو الزمالك عن شعورهم، ولابد من الهدوء والثقة بالنفس حتى يتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف.

الحذر الدفاعي

 خلال مباراة الإياب سيكون هدف لاعبي الزمالك تسجيل أربعة أهداف، ولكن يجب الحذر من هجمات فريق النجم المرتدة، خاصة وأن الاندفاع الهجومي للاعبي الفريق الأبيض، سيتسبب في ترك مساحات فارغة في خط الدفاع الأبيض، وفي حالة تسجيل الفريق التونسي لأي هدف، ستكون مهمة العودة للزمالك مستحيلة.

عودة الجمهور 

لابد من إقامة لقاء الإياب بحضور جماهيري كبير، حتى تكون الجماهير البيضاء عامل مساعد للفريق الأبيض، وعامل ضغط على لاعبي النجم.

اقرأ أيضا

فوزي البنزرتي يتحدث عن الأسباب التي قادته للفوز على الزمالك بخمسة أهدافhttp://www.dotm.sr/UxYAH

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, 27 September 2015