التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:18 م , بتوقيت القاهرة

تعليق غادة والي على التقاطها صورا للسيسي في "الأمم المتحدة"

قالت وزيرة التضامن، الدكتورة غادة والي، إن الوزير لابد أن يؤدي عمله بتركيز شديد، لكن في نفس الوقت هو مواطن فخور بوطنه ورئيسه، ويوم الخطاب كان يوما تاريخيا في الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 70، وذلك ردا منها على الانتقادات التي وجهها البعض لها؛ لالتقاطها بعض الصور للرئيس السيسي أثناء إلقائه كلمة مصر أمام قمة التنمية المستدامة. 


وأوضحت والي خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامجه" على مسؤوليتي" عبر شاشة صدى البلد، مساء أمس السبت، إن هناك الكثير من الحضور في جلسة الأمم المتحدة حرصوا على التقاط الصور التذكارية، مشيرة إلى أن الرئيس ألقى كلمة قوية ولذلك حرصت على التقاط صورة للتاريخ.


وكانت الوزيرة تعرضت لموقف طريف خلال كلمة الرئيس السيسي أمام قمة التنمية المستدامة بالجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيويورك، والتقطت الكاميرا والي، في أثناء محاولتها التقاط صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته، بواسطة تليفونها المحمول، قبل أن تحاول إخفاء الهاتف فور ملاحظتها الكاميرا.


ولم يكن هذا الموقف الأول للوزيرة، حيث تعرضت لنفس الموقف الطريف على الهواء، في أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكلمته خلال منتدى "دافوس" الاقتصادي العالمي، والذي أقيم بالأردن مايو الماضي.


اقرأ ايضا:


فيديو| للمرة الثانية..وزيرة التضامن في موقف محرج بسبب السيسي