التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

مجلس الوزراء يشكل غرفة عمليات استعدادا للعيد

قالت مصادر حكومية، إن مجلس الوزراء رفع درجة الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، للتعامل مع أي شكاوى تصل لغرفة عمليات مركز دعم المعلومات واتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، والذي يعمل على مدار الساعة لتلقي الشكاوى من المواطنين، خاصة في فترة الأعياد.


وأضافت المصادر، لــ " دوت مصر"، أن رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل وجه الوزراء المعنيين وعلى رأسهم وزراء النقل والتموين والداخلية والبترول، بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتسهيل الخدمات للمواطنيين، والتعامل مع الشكاوي التى تصل لهم على الفور .


وأشارت، إلى أن غرفة عمليات دعم المعلومات، ستعمل خلال ايام عيد الاضحي لتلقي شكاوى المواطنيين، سواء تعلقت بارتفاع أسعار الخضروات أو اللحمة أو حالات التحرش أو أي شكاوى، وعلى الفور يتم التعامل معها من خلال التواصل مع المسؤولين لحل تلك المشكلة.


واوضحت المصادر، أن غرفة العمليات تضم 4 موظفين يتلقون الشكاوى تحت قيادة العميد علي هريدي رئيس الأزمات والكوارث بالمركز، مؤكدة أن إسماعيل بحث مع وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر احتفالات المحافظات بالعيد، وضروة الحفاظ على نظافة الشوارع وتوقيع العقوبات على المخالفين.