التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:56 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جامعة أسيوط تحصد المراكز الأولى في أسبوع شباب الجامعات

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، أحمد عبده جعيص، اليوم الأحد، أن الجامعة حصلت على عدد من المراكز المتقدمة في العديد من المجالات والأنشطة المختلفة خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع شباب الجامعات العاشر بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية في الفترة من 12- 17 سبتمبر الجاري.



وأوضح المشرف العام على رعاية الشباب ورئيس الوفد، نادي حسين المشارك، في بيان اليوم، أن الملتقى شهد مشاركة حوالي 250 طالبا من جامعة أسيوط ضمن مئات الطلاب من مختلف الجامعات المصرية، وذلك إيمانا بأهمية النشاط الطلابي ودوره في تنمية مواهب الشباب وثقل شخصياتهم إلى جانب تشجيع تبادل المعارف والثقافات وتعزيز قيم الانتماء والمواطنة.



وأشار منسق عام الأنشطة الطلابية، كرم عبدالنعيم، في البيان، أن الجامعة قد حصدت العديد من المراكز في عدد من المجالات والأنشطة المختلفة، منها في المجال الفني: المركز الأول في مجالات الفنون الشعبية جماعي والجرافيك، والمركز الثالث في مجال الرسم.



وفي المجال الثقافي: المركز الأول (شعر فصحى) والثاني (مراسل تليفزيوني) والثالث (شعر عام)، كما شهد النشاط الاجتماعي حصول الجامعة على المركز الثالث في ألعاب الشطرنج فردي (طلبة وطالبات) والمركز الرابع في الشطرنج الجماعي (طلبة وطالبات).



وأضاف أن الجامعة قد حصلت في مجال الجوالة على 7 مراكز أولى (طالبات) و5 مراكز أولى، واثنين بالمركز الثاني (طلاب)، أما في المجال الرياضي فقد جاءت الجامعة بالمركزين الثاني والخامس (جودو)، إلى الجانب المركز الثالث (سباحة) معاقين، والمركز الرابع (تنس طاولة) معاقين.



اقرأ ايضا


السيسي يتحدث مع بعض الطلاب في أسبوع شباب الجامعات