التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

أمين شرطة يهتك العضو الذكري لسائق توك توك سار عكس الاتجاه

 


كاد سائق توك توك أن يفقد عضوه الذكري، بعدما أصيب بطلق ناري أسفل الفخذ الأيمن، خلال مشاجرة مع أمين شرطة على طريق شوبر بمدينة طنطا.


وبحسب بيان أمني، أقدم أمين الشرطة، ع. س. من إدارة مرور الغربية بإطلاق أعيرة نارية على م. ق. سائق توك توك، بطريق شوبر بدعوى مخالفته خط السير، وقيادته التوك توك بالطريق السريع، ما أدى لإصابة الأخير بطلق ناري، وتم نقله لمستشفى الطوارئ بالجامعة، لإسعافه وحرر محضر بالواقعة.



من جانبه أكد مدير أمن الغربية، اللواء نبيل عبد الفتاح، أن الطلق الناري جاء عن طريق الخطأ، بعد نشوب مشادة كلامية وتدافع بالأيدي بين سائق التوك توك وأهليته من جانب وأمين الشرطة من جانب آخر، وفي أثناء تحفظ الأخير على التوك توك ووضعه في نقطة حجز السيارات، سقط سلاحه الميري على الأرض، فخرجت منه طلقه أصابت السائق.


أضاف أنه تم إخطار النيابة بالواقعة، وتم التحفظ على أمين الشرطة وسلاحه الميري، وأيضا على سائق التوك توك، الذي نقل إلى المستشفى، وتم متابعة حالته الصحية من قبل المديرية، التي في تحسن عقب خروجه من غرفة العمليات.


وتبين من التحقيقات المبدائية لنيابة أول طنطا، أن سائق التوك توك كان يسير عكس الاتجاه على طريق شوبر، متوجها لمحطة الوقود للتمويل، واستوقفه أمين الشرطة، الذي كان مكلفا بالتواجد في تلك المنطقة، وبسؤاله عن سند مليكة التوك توك والرخصة لم يجد مع السائق شيئا، فحرر مخالفة، وتم التحفظ على التوك توك.



وفي أثناء اصطحاب التوك توك لنقطة حجز السيارات، تتبعه سائق التوك توك وعدد من أهليته، وحدثت مشاجرة بينهم، قام على إثرها أمين الشرطة بإخراج سلاح ميري بحوزته، وأطلق عيارا ناريا صوب سائق التوك توك ما أدى لإصابته، والتقرير الطبي للمصاب بين أن العيار الناري جاء في الفخذ من أعلى وأثر على "العضو الذكري" وأحدث به تهتك.


وفي السياق ذاته، سقط أمين الشرطة مغشيا عليه في أثناء التحقيقات معه من قبل النيابة، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافه، وطالبت بفرض حراسة عليه مع التحفظ على سلاحه الميري والذخيرة، كما طلبت النيابة بتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن حول ظروف وملابسات الواقعة، وتستكمل التحقيقات في الواقعة بسماع أقوال الطرفين فور تماثلهما للشفاء.


اقرأ أيضا


أمين شرطة بـ"الجوازات" يقتل سائقا بسلاحه أثناء فض مشاجرة بالقليوبية