التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

"في حب مصر ": بدء الدعاية الانتخابية بعد فحص الطعون

قال المهندس أحمد السجيني، مرشح قائمة "في حب مصر" بغرب الدلتا وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي بحزب الوفد، إن القائمة في حالة انعقاد دائم للتنسيق وتنظيم إدارة العملية الإنتخابية والتخطيط للتواصل مع فئات الشعب المختلفة.


وأكد السجيني في بيان صحفي اليوم الجمعة، أنه سيتم البدء في الدعاية الإنتخابية فور انتهاء اللجنة العليا للإنتخابات من فحص الطعون التزاماً بالقانون، مشدداً علي أنه تم الاتفاق علي الالتزام الكامل بمحظورات الدعاية المنصوص عليها في القانون والدستور وبجميع قرارات اللجنة العليا للإنتخابات.


وأكد عضو المكتب التنفيذي بحزب الوفد أن أهم ما يميز قائمة "في حب مصر" هو وجود تيارات مختلفة في قائمة واحدة وتحقيقها لحلم انشاء قائمة مدنية قادرة علي احترام مباديء التنوع الفكري وتحويل القدرة علي العمل المشترك بين مختلف التيارات الوطنية إلي واقع وحقيقة ملموسة.


وكشف عن طرح قائمة في حب مصروثيقة أهداف عامة مكونة من 18 بند لا يختلف عليها مؤيدي التيار المدني، مشددا على أن الشخصيات التي تضمنتها قائمة "في حب مصر" في قطاع غرب الدلتا تحظي بشعبية كبيرة وسيرة سياسية طيبة وقادرة علي المنافسة بقوة في الثلاث محافظات التي تضمهم القائمة.