التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

حوار| ساندي: لا أهتم بالجوائز المحلية بعد ترشحي لـMtv

"حصل خير"  كانت الأغنية التي بدأت علاقة "ساندي" بالشباب من خلالها، وتبعتها بالعديد من الأغنيات التي اتخذت من المدرسة مكاننا لأحداثها.


"Teen Idol" اللقب الذي منحه بعض الشباب لـ"ساندي"، بعد اعتمادها عليهم في أغانيها.. "دوت مصر" أجرى معها هذا الحوار لمعرفة تفاصيل حياتها وكيف ستحضر للمستقبل.


- كيف كانت أغنية "حصل خير" نقطة تحول في حياة ساندي المهنية؟
قررت السير وراء إحساسي، والبعد عن آراء "التجاريين" الذين يفكرون بمنطق كيف أبيع سلعة اسمها "مطرب" أو "أغنية"، كانو ضد أن أغني موسيقى الروك لأنها ليست تجارية.


تجاهلت هذا وقلت لنفسي "لماذا تسمعين لمن هم أكبر منك سنا بكثير.. نحن جيل آخر"، وقررت بعدها العمل على حصل خير، ووفقني الله بها، ومن وقتها أثق في إحساسي.



- كيف تختار ساندي أغانيها؟
أتخيل الشكل النهائي لكل ألبوم وحالته وأتناقش مع فريق العمل عنما سنقدمه في هذه السنة للجمهور، وما هي القضايا التي تشغل الرأي العام، ثم نبدأ العمل في هذا النطاق، وأحيانا أستمع إلى لحن فأُعجب به، ولكني أختار ما يشبهني.


- هل تركزين فقط على أغاني "المراهقين؟
دائما توجد موضوعات جديدة، ولكن هذه الموضوعات تحتاج إلى تركيز شديد، واختيار الأنسب.


من المفترض أن ساندي تغنى لمرحلة عمرية معينة وهي مرحلة المراهقة وهذه المرحلة تتغير اهتمامتها بمرور الوقت.. ساندي سوف تُغير موضوعات الأغانى لتلائم التطور؟


جيل المراهقين مش هيخلص، ولي سياستي الخاصة في الغناء ولا أحب أن أصرح بها، لكن مسؤوليتي أن أحافظ على جمهوري الذي أهداه الله لي، فلا يشغلني هذا لأن كل خطوة مدروسة ولا أجد النجاح بالصدفة.



- لماذا لم تفكري في دراسة "الموسيقى" كي تثقلي موهبتك؟


أكمل الحوار في الصفحة التالية:



- لماذا لم تفكري في دراسة "الموسيقى" كي تثقلي موهبتك؟


أعتبر الموسيقي هواية، ولم أكن أتخيل أنها عمل أو وظيفة لا بد التخصص فيها، ولكن أجتهد الآن لأتعلم بعض الآلات.


- ما الدافع الذي يجعلك تنتجين لنفسك؟ 
الدافع الأول هو حبي للمزيكا ولجمهوري الذي يدفعني للاستمرارية ويدعمني بحفلات وشراء السي دي، حتى إن كان هذا جزءا بسيطا، ويوجد بيع ديجيتال يكمل الجزء الآخر، وأنا سعيدة بذلك.



- التليفزيون الإسرائيلي صرّح أن كليب "ابن جارتنا" أكثر الكليبات المصرية جرأة كبيرة، ما رأيك في ذلك؟


لا أهتم، ولم أقدم إغراء، ولكل وقت وسن موضته، وعن إحساسي وقتها فأنا دائما أتجاهل ما لا يستحق الرد.



-غبتي كثيرا عن التمثيل بعد فيلمك الأول.. ما سبب ذلك؟
كل ما عُرض عليّ من أفلام تعتمد على البطولة المطلقة، وأنا أحلم بعمل جماعي هادف وقوي ويقدمني بشكل مختلف عن كل ما قام به الآخرون.


- ما رأيك في الجوائز التي لا تعتمد على تصويت الجمهور؟
عن نفسي جائزتي هي حفلاتي في كل المحافظات، والآلاف التي أراها أمامي، فلا أهتم بحديدة (تقصد الجائزة) للتصور معها إلا إذا كانت عالمية، وعموما بعد ترشيحي لـmtv award لا أهتم بالجوائز المحلية.