التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| خريطة أفلام عيد الأضحى

وضحت خريطة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي أمام الجميع، وذلك بعد خروج أكثر من فيلم كان من المفترض أن يشارك في تورتة الإيرادات الخاصة بهذا الموسم.


الأفلام التي ستدخل المنافسة أفلام من توقيع السبكية، حيث ينافس المنتج أحمد السبكي، بفيلم "عيال حريفة"، الذي يشارك في بطولته الراقصة الأرمينية صافيناز، والمطربة بوسي، وسعد الصغير، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، ونيرمين ماهر، وهو من تأليف سيد السبكي، ويخرجه محمود سليم.

بينما ينافس المنتج السينمائي محمد السبكي، هذا الموسم بفيلم "أهواك"، الذي يقوم ببطولته الفنانون تامر حسني، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وأمل رزق، وأحمد مالك، وانتصار، وإلهام عبدالبديع، وهو من تأليف وليد يوسف ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

بالإضافة إلى فيلم "سعيكم مشكور يا برو"، الذي يعرض في السينمات في الوقت الحالي، وسيظل في المنافسة حتى موسم العيد، والذي تقوم ببطولته الراقصة دينا، وبيومي فؤاد، وطارق التلمساني، ونور قدري، ومن تأليف وإخراج عادل أديب، وإنتاج عادل المغربي.

بينما خرج من الموسم السينمائي فيلم "من ضهر راجل"، الذي كان من المفترض أن يدخل به المنتج السينمائي أحمد السبكي المنافسة في العيد إلى جانب فيلم "عيال حريفة"، إلا أن العمل لم يستكمل تصويره إلى الآن، وهذا على حسب تصريحات أحمد السبكي لـ"دوت مصر".

فيلم "من ضهر راجل" بطولة أسر ياسين، ياسمين رئيس، محمود حميدة، محمد لطفي، صبري فواز، شريف رمزي، صبري فواز، ورانيا يوسف تظهر في العمل ضيفة شرف، العمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.


كما خرج فيلم من "شارع محمد علي" من سباق العيد أيضا، الذي تقوم ببطولته غادة إبراهيم، وشمس، وعبد الله مشرف، ومنير مكرم، ومراد صادق، وفكري صادق، وحسن عبدالفتاح، وعلاء زينهم، ونادية سلامة، وهاني حسن الأسمر، وإيمي طلعت زكريا، قصة ناصر صقر، سيناريو وحوار أيمن بكرىي، إخراج وائل السمنودي.

حيث أكدت بطلة العمل غادة إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن سبب تأجيل الفيلم يرجع إلى عدم الانتهاء من مونتاجه، وأشارت إلى أن الأفيشات الخاصة بالفيلم لم يتم عملها حتى الآن، وأنه من المحتمل أن ينزل بعد عيد الأضحى بأسبوعين.

اقرأ أيضا:
خروج "من ضهر راجل" من سباق عيد الأضحى السينمائي

أحمد السبكي يحدد موعد عرض فيلم "من ضهر راجل"