التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الراجل اللي ورا "كيم كارداشيان"

منذ أعوام قليلة لم تكن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان معروفة للجمهور في أمريكا وخارجها، ولكن خلال الفترة الأخيرة أصبحت أشهر الشخصيات في العالم خاصة عبر صورها التي تلقى رواجا واحدا على أغلفة المجلات وموقع الصور انستجرام.


ولكن هذا النجاح والرواج الإعلامي الكبير لكيم خلفه شخص آخر، هو المصور الفرنسي جان بول جرود الذي جعل صور نجمة الواقع تنتشر في كل مكان، كما أنه صاحب اللقطات التي جاءت على غلاف مجلة "بيبر" المثيرة للجدل.


جان بول جرود


بحسب صحيفة "نيويورك بوست" فإن، المصور الفرنسي جان بول جرود قد أثار ضجة كبيرة على الإنترنت، حينما التقط صورا لكيم جاءت على غلاف مجلة بيير، فالمصور البالغ من العمر 74 عاما تمكن خلال فترة قصيرة أن يحول كارداشيان إلى نجمة تطاردها جميع الكاميرات والجماهير حول العالم.


وأشارت الصحيفة إلى أن المصور الفرنسي يتعاون في الوقت الحالي مع مجلة Harper’s Bazaar لتحويل المشاهير إلى أيقونات تاريخية خلال ورشة سبتمبر الجاري، بداية من أوبرا وينفري التي تأتي في هيئة جليندا، بمسلسل Good Witch، وكذلك كاتي بري التي تأتي في هيئة إليزابيث تايلور، وداكوتا جونسون في صورة أفروديت تسير على لوح تزلج.



بدأ المصور الفرنسي مسيرته في التصوير الفني مع مجلة Esquire في نهاية ستينات القرن الماضي، واستمر في مسيرته لإسعاد صناع الأزياء بإعلانات لكبرى الماركات مثل عز الدين علاي، كاشريل وشانيل.


اقرأ أيضا:


كيم كارداشيان.. الأسود يليق بها


صورة| كيم كارداشيان ترد على منتقديها بصورة عارية