التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

بعد 4 سنوات.. تخلع زوجها بسبب "العُقم"

 


أقامت "أحلام، م"، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري، ضد زوجها "محمد، م" بعد 4 سنوات من الزواج، تطالب فيها بالتفريق بينهما لاستحالة العيش معًا، وأنها تخاف ألّا تقيم حدود الله لأن زوجها يعاني من مشاكل في الإنجاب.

وقالت الزوجة لـ"دوت مصر ": حصلت على كلية الآداب وتزوجت من جاري وتوسمت الحياه الكريمة معه، خاصة أن عائلتي رحبت به وبأخلاقه، "واتخطبنا 6 أشهر بعدها تم الزفاف"، وكنا أسعد زوجين في بداية حياتنا، لكن تبدل الحال بعد مرور أشهر وسؤال حماتي عن موضوع الإنجاب والأطفال، فذهبت للطبيب من وراء زوجي للاطمنئنان على صحتي، وأخبرني أنني سليمة ولا أعاني من شئ وعلى زوجي عمل الفحوصات اللازمة للتأكد من قدرته على الإنجاب".

وتابعت "طلبت من زوجي أن يذهب إلى الطبيب ليطمئن علي نفسه، لكنه رفض، ومر عام والثاني ولم يحدث حمل، وفي العام الثالث فوجئت أن حماتي طلبت من زوجي الزواج من أخرى، مؤكده علي أن نجلها سليم ولا يعاني من شئ وان تأخر الحمل بسبب أني عاقر ".

وأضافت "فوجئت بخطبة زوجي علي ابنة خالته، وبعد مواجهته أكد أنه سيتزوج بغرض الإنجاب، فواجهته بنتيجة تحاليلي فجن جنونه وترك مسكن الزوجية، ثم علمت أنه أجرى التحاليل التي أظهرت أنه يعاني من مشكلات خاصة بالإنجا، ورفض الخضوع للعلاج وأصر على الزواج من قريبته، ما دفعني لطلب الخلع".

اقرأ أيضا: تخابر مرسي" و"تعذيب محام".. أبرز محاكمات الأسبوع