التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

الشهابي يهاجم نائب رئيس "الحركة الوطنية".. وقدري: سأقاضيه

هاجم رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المستشار يحيى قدري بعد تصريحات صحفية أدلى بها، وصفها الشهابي بـ"المسيئة لتحالف الجبهة المصرية".


وقال الشهابى فى بيان صحفى اليوم  أن  نائب رئيس حزب الحركة الوطنية حديث العهد بالسياسة ولعب دور أكبر منه من أجل الحصول على  مقعد فى البرلمان وأضاف أضعت حزبك ولكننا تصدينا لك فى الجبهة السياسة والاحزاب ليست نجاسة وخيانة وتأمر ولكنها رسالة ومشروع للوطن.


وتابع الشهابى فى بيانه حديثه  للمستشار يحى قدرى : أنصحك بأن تعود لمكتب المحاماة وتترك العمل الوطنى لاصحابه لافتا إلى أن قدرى لم  يكشف فى تصريحاته  حقيقة  كواليس المشاورات التى جرت بين الجبهة المصرية وقائمة فى حب مصر  لأنها أراد  أن يرتمى  فى أحضان قائمة اللواء سامح سيف اليزل.


وانتقد الشهابى ما صرح به قدرى ان قائمة فى حب مصر أصرت على إستبعاد حزب الجيل والغد من القائمة   متسائلا وهل عندما يتم إستبعاد حزبين من تحالف انت تتحدث باسمه  تستكمل  المشاورات ام تنسحب .


من جانبه علق  نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المستشار يحى قدرى على   اتهامات الشهابى قائلا : هو حر فى رأ يه  فيما يريد أن يقول مؤكدا انه  اذا كان هناك  اساءة سأتصرف معه قانونيا.


 وأضاف  في تصريح لـ"دوت مصر" أنه لم يتطلع على البيان الذى أصدره الشهابى حتى الآن.