التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ساويرس: 100 عضو من الحزب الوطني انضموا لـ"المصريين الأحرار"

قال رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس: إن حزب المصريين الأحرار لن يضم أعضاء الحزب الوطني سيئي السمعة، ولكن هناك 100 عضو من أعضاء الوطني المحترمين يمثلون كبار العائلات في المحافظات تم ضمهم إلى مرشحي حزب المصريين الأحرار، مضيفًا رفضت ضم أحد المرشحين لأن مثله الأعلى جمال عبدالناصر الذي أمم الأفواه والصناعة والتجارة ومنع الحرية والديمقراطية وكان محرم عليّ ذكر اسمه في البيت.


وأضاف ساويرس، خلال حواره مع الإعلامي، خالد صلاح، في برنامج "آخر النهار"، المذاع على شاشة "النهار"، مساء السبت، أن مرشد الإخوان، محمد بديع، أرسل إليه رسالة في عهدهم قائلًا: أحسن ليك مترجعش مصر، ولكنني تحديته ورجعت.


وأوضح رجل الأعمال، أنه نصح شباب ثورة 25 يناير عقب الثورة بتأسيس حزب حتى لا يسرق الإخوان ثورتهم، لكنهم لم يعملوا بنصيحته، مضيفًا أن الإخوان عرضوا عليَّ منصب وزير، ومنصب محافظ القاهرة، كرشوة منهم، لكنني رفضت ذلك، ولم اعترف بحزب النور لأنه غير قانوني.


وأشار إلى أنه يجب على المصريين النزول لاختيار نواب البرلمان المقبل، لأن امتناعهم سيكرر خطأهم مرة ثانية، كما حدث في عهد الرئيس الأسبق محمد مرسي في انتخابات الرئاسة، وأن مشروع النهضة الإخواني، طلع فنكوش، وهما طلع معندهمش دين، ومن يردد أنني مسيحي أقول له إنني مسلم أكثر منك، حسب وصفه.


اقرأ أيضًا:


تفاعلي| هنا جزيرة ساويرس.. المصريين هيعملوا إيه؟