التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 7 شخصيات تفقدك تركيزك في الجيم

التركيز من أهم الأشياء المطلوبة في الجيم ليتمكن كل لاعب من الحصول على القوام المناسب، لكن بعد أن أصبح "الجيم" موضة وتقليعة جديدة لإظهار الرجولة واستعراض القوة، بل ويلجأ له البعض لكسر الملل وقتل الفراغ، فوجئ الرجل الرياضي ببعض الشخصيات المستفزة في الجيم.

 المبتدئ


 مراهقون أو أشخاص تجاوزوا الثلاثين ولكنهم حديثو العهد بالرياضة، فتلاحقك الأسئلة والتفسيرات بشكل مستفز يفصلك عن التركيز في التمرين، فحاول أن تنصحهم عند سؤالك باستشارة المدرب الخاص بصالة الألعاب بشكل لائق.




 الحماسي الأناني
شخصية تصيب صالة الألعاب الرياضية بحالة من التوتر والضجيج، لحماسه المبالغ فيه وقت التمرين، فيصدر أصوات زئير الأسود، وما يزيد الأمر سوءا هو رغبته في إحراز تقدم كبير في بناء العضلات، فيتشبث بجهاز ويسيطر على الآخر بأنانية شديدة تستفزك وتثير فيك إحساس بالضجر والنفور.




 فاقد الأمل "اليائس"
يتمرن كثيرا و يبذل كل ما فيه من قوة، ولا يحظى بالنتائج المرجوة من التمرين أبدا، فتجده حزين مشبع بالطاقة السلبية وينقلها إليك، فحاول أن ترشده إلى مجموعه من النصائح لزيادة وزنه العضلي.




  الاستعراضي
رجل قضى وقتا كبيرا في التمرين وبناء عضلات وقوام ممشوق، يقوم بأداء استعراضي مبالغ فيه، ويرتدي ملابس من شأنها إظهار عضلات جسده كافة بشكل مستفز للغاية، ولا يترك مرآة إلا ونظر فيها، ما يجعلك تشعر بالنقص وأن أمامك وقتا كبيرا كي تصل إلى ما هو عليه.




 الثرثار 
البعض أصابهم الملل من قتل الوقت على الكافيهات فقرروا أن يقضوا أوقات فراغهم في الجيم، فهذه الشخصية ليست لها علاقة باللياقة البدنية وليست من اهتماماتهم، فكل ما يريده هو أن يتعرف على أصدقاء جدد في مكان جديد.


 المعجب 
تجد شخصا ينظر إليك باستمرار، ويبدي إعجابه بك وبقدرتك على التمرين لفترات طويلة، بل ويسرق الأنظار دائما فتشعر وكأنك مراقب، ما يؤدي لشعور بعدم الارتياح وقت التمرين