التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

تفاعلي|طالبة "صفر الثانوية" كعب داير على الفضائيات

"هم يضحك وهم يبكي".. كان تعليق الإعلامية لبنى عسل، على مشهد من بطولة الراحل فريد شوقي، حيث كان يعمل بالفيلم مدرس أعطى طالبا "صفر" بالامتحان، ليأتي والد الطالب ويوجه الحديث للفنان الراحل، قائلا: "صفر ليه ما بتخافوش ربنا.. ليه مايحطوش صفرين تلاتة"، وذلك خلال استضافتها الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في الثانوية العامة.



دخلت مريم ملاك ذكري، الحاصلة على صفر% بالثانوية العامة،  في نوبة بكاء على الهواء، بحوارها مع الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامج الحياة اليوم، على شاشة الحياة، قائلة: "كنت أذاكر يوميا منذ بداية العام الدراسي لمدة 15 ساعة يوميا، وقد تزيد حسب المواد، لأن هدفي منذ المرحلة الابتدائية هو الالتحاق بكلية الطب البشري".



وفي مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية رولا خرسا، بفضائية LTC، علقت على الخبر المتداول على المواقع الإلكترونية بثبوت تزوير نتيجة الامتحانات الخاصة بها، قائلة: "مفيش حد كلمني، وقالي نتيجة التحقيقات".



وعبر شاشة TEN، بكت وشنت هجوما حادا على مصلحة الطب الشرعي، عبر برنامج "البيت بيتك"، ردّا على سؤال المذيعة عن أخبارها: "أخبارى زفت، هايكون أخباري إيه يعني؟".



وفي مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر شاشة ontv، قالت إنها لم تجد من ينصفها في مصر، وستلجأ لخبراء أجانب للتحقيق في قضيتها، موضحة أن تقرير الطب الشرعي بمطابقة خطها لورقة الإجابة موجه ومسيس، من وزير التربية والتعليم وهدفه حماية الوزير والمسؤولين.



كما ظهرت عبر شاشة cbc، وشقيقها الدكتور مينا ملاك، مع الإعلامية لميس الحديدي، وأكدت خلال اللقاء على أصرارها على استكتابها مرة أخرى، بمكتب الخبراء بالقاهرة.