التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

اعرفي شخصيتك من بصمة "شفتيكِ"

مظهر شفتيكِ الصحي يعبر عن أنوثة طاغية، لكن هل تعلمين أن بصمة شفتيكِ لها معنى أيضا؟ اعرفي ما تخبرنا به بصمة شفتيكِ عن شخصيتك وفقا لاختبار "Dr.oz".


1- بصمة الشفاه المثلثة "أنتِ تحبي مساعدة الآخرين على النجاح".

تهتمي بالآخرين جدا، تتعرفين على مهارات وقدرات الآخرين وتساعديهم على إدراكها، أنتِ تصلحين للوظائف الداعمة للآخرين مثل العمل كمدرسة، مدربة، مديرة، مستشارة، أو العمل في الموارد البشرية أو الدعم الفني.



2-  بصمة الشفاه المستطيلة "أنتِ من تقومين دائما بحل مشاكل العائلة".


تصنفين من أخيار الناس، المقدامين دائما على حل مشاكل الآخرين في العمل أو في المجتمع وفي العائلة على وجه الأخص.


3- بصمة الشفاه المغلقة "أنتِ عنيدة"




بمجرد اتخاذك لقرار معين، لا ترجعين عنه، ومن الصعب جدا أن يستطيع أحد إقناعك بتغييره، وبمجرد أن تنوين فعل شيء وتصرحين بذلك تسعين إلى تنفيذه فورا.


4- بصمة الشفاه مفتوحة الزوايا "أنتِ سريعة الملل".



الفتاة ذات الشفاة غير متلامسة الجانبين، سريعا ما يتسرب إليها الملل، وتفضلين دائما الانشغال بأي شيء يشبع فضول عقلك الباحث دائما عن التغيير.


5- البصمة الممتلئة للشفة السفلية "أنتِ كريمة ومعبرة"

تحبين فعل الخير وشخصية معطاءة للآخرين، كما إنك أيضا تجيدين التعبير عن نفسك. تصلحين لمهام التدريس، التحدث، الأداء، الكتابة أو طرح الأفكار، التعامل مع الأطفال والحيوانات. إذا كانت الشفة العلوية رفيعة ذلك يعني أنك صعبة الإرضاء.


6- بصمة الشفاه ذات الخطوط الفارغة "تخبرنا نوع أحاديثك".



إذا كانت الخطوط على الشفة العلوية، فهي تعبر عن أشياء تتحدثين عنها ولكن دون الوصول إلى حل، أما الخطوط على الشفة السفلية تدل على وجود أشياء مدفونة بداخلك لا تتحدين عنها.


7- بصمة الشفاه المحددة "أنتِ محاطة بالتوتر".

حينما تكون الشفاه محددة من الأعلى والأسفل بخط غامق، هذا يدل إنك محاطة بالمشكلات على المستوى العام والخاص، حاولي التخلص من تلك المشكلات قبل الدخول في غيرها، ما قد يؤدي بك إلى المشكلات الصحية التي يسببها التوتر.  


8-  بصمة الشبح "أنتِ في حاجة للراحة".


إذا كانت بصمة شفتيك شاحبة مهما وضعتي من أحمر الشفاة، فالتعب والإرهاق يميزان حياتكِ، فأنتِ تحتاجين قسطا من الراحة بسرعة، لأن لم يعد لديكِ ما تعطيه، فارتاحي قليلا قبل أن يقول لكِ جسدك "يكفي ذلك".