التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 04:23 م , بتوقيت القاهرة

بعد 3سنوات زواج.. تخلع زوجها لسفره خارج البلاد

أقامت "هايدي .م" موظفة بشركة سياحة، دعوى خلع بمحكمة الأسرة بزنانيري ضد زوجها "محمد .ع" محاسب يعمل بالسعودية، بعد زواج استمر 3سنوات.


وقالت الزوجة لـ"دوت مصر"، إن زوجها يعمل بالخارج منذ أكثر من سنة ونصف ولم يعود إلى مصر طوال تلك الفترة، ويحدثها عبر الإنترنت ، وطلبت منه أن يأخذها معه أو يعود، إلا أنه رفض أن يعود بحجة العمل، ما دفعها لاتخاذ قرار الانفصال لشعورها أنها وحيدة بلا زواج.


وتابعت: "زواجي كان تقليدي وقبلت لأنني رأيت به الأخلاق الكريمة، وقدم لي شبكة باهظة الثمن وأبهرني بمعاملته الحنونة وطريقته معي إلى أن تم زفافنا وتبدل حال الزوج من الرومانسي الحالم أيام الخطوبة إلى الثائر الغاضب على كل شئ".


وأضافت أنه خلال أول عام من الزواج عاد الزوج من الخارج وبقي معها 3 شهةر طيلة العام، وسافر بالعام الثاني وجاء في إجازة قصيرة، وتلك الإجازات كان يحاول إرضاءها وكسب ودها لتغيبه عنها.


وأشارت إلى أنها حاولت أن تسافر مع زوجها لكنه رفض وتحجج بالمعيشة الغالية، وأن كل قرش يوفره من أجلهم، فطلبت منه الحصول على إجازة شهرا كي تراه، فصدمها برده قائلا: "ما أنتي بتشوفيني على كاميرا الإنترنت" فقررت بعدها الانفصال وطلب الطلاق لكنه رفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، خاصة أنها لم تنجب منه أطفال تتحمل من أجلهم.