التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

دليل رشدي أباظة لجاذبية الرجل

مازال محتفظا بلقب الأكثر إثارة وجاذبية رغم مرور أكثر من 30 عاما على رحيله، وظهور العديد من مفتولي العضلات، وأصحاب الجسد الممشوق على صفحات المجلات، وكموديلز في الفيديو كليبات، فما السر وراء هذه الجاذبية؟

شنب رشدي أباظة، كما يقول دكتور أحمد نصر، طبيب الصحة النفسية، إن شعر الجسد وخصوصا الشارب والذقن لهما تأثير إيجابي في انجذاب السيدات، ولذلك يتمتع أصحاب الشنبات عادة بطلة ساحرة على الدوام.

تعدد علاقاته وما تحكيه عنه زوجاته وزميلاته. ويضيف الناقد طارق الشناوي، أن صراع النجمات عليه من أهم أسباب جاذبيته خصوصا عندما يتصارع عليه نجمتين متنافستين مثل تحية كاريوكا، وسامية جمال.

ابن عائلة الأباظية، وإتقان أكثر من لغة، جعله يتواصل مع جميلات العالم بلغاتهم الأصلية، وتعلمه فنون الإتيكيت، جعل النساء ينجذبن لرجل يحترم المرأة ويعاملها كأميرة.

رياضي يتقن فنون الفروسية والسباحة، جعل له قوام ممشوق يعبر عن قوة وحماية جعله فارس الأحلام لكل فتاة.

شبابه الدائم، لم يظهر رشدي أباظة كرجل كهل بتجاعيد الوجه المعتادة، وذلك لموته المبكر، فكانت طلته على الشاشة محتفظة بروح الشباب والنضارة.

ومن المفارقات التي حافظت على الطلة الشبابية الدائمة له، ما قاله الناقد الفني طارق الشناوي عن صورة التقطتها له الصحفية "آمال العمدة"، على فراش الموت، بعد أن تنكرت في زي ممرضة، وتحت تهديد السلاح من شقيقه فكري أباظة، وملك الشاشة فريد شوقي، تم منع نشر الصورة.

اقرأ أيضا: 
3 عادات تفقد الرجل جاذبيته
للرجل أشياء في حقيبته أيضا
فوائد الزواج للرجل بعد الأربعين