التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:10 ص , بتوقيت القاهرة

الكتالوج الجديد لـ"IKEA" متاح لمستخدمي أندرويد و"IOS"

بعد أن قامت IKEA، المتجر السويدي الشهير ببيع الأثاث والمفروشات المنزلية، بطرح الكتالوج السنوي الخاص بها، كشفت الشركة عن طرح الكتالوج للتحميل من خلال تطبيق لها على متجر Google Play، ومتجر iTunes.


ووصل عدد التحميلات إلى 65 ألف مرة حتى الآن، بالرغم من إطلاقه قبل أسبوعين.
وأكدت الشركة في مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة مؤخرا، للإعلان عن إطلاق الكتالوج، أن الإصدار الذي يحمل الرقم 65 لشركة إيكيا العالمية، طرح في 48 دولة وبـ32 لغة.


ويتناول الكتالوج 4 مواضيع رئيسية شملت كل من "الزراعة والإنتاج"، "الطبخ والتحضير"، "الأكل، الشرب والتقديم" إضافة إلى "تخزين وحفظ الطعام".


الكتالوج مكون من 330 صفحة، ويضم مايقرب من 1.500 منتج.


يمكنك تصفح الكتالوج بالضغط عليه من هنا.



ومن خلال التطبيق المجاني لكتالوج إيكيا، يمكن الوصول للإصدار الرقمي، كما يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة النصائح والأفكار كما يمكنهم من مشاهدة محتوى أوسع، يشمل على سبيل المثال 50 فيلما، مكتبة صور، صور ثلاثية الأبعاد وإجراء مسح ضوئي للرمز الموجود في صفحات الكتالوج.

ويتوفر 750.000 مليون نسخة من الإصدار الـثاني من كتالوج إيكيا في مصر. وتسري الأسعار الواردة في الكتالوج حتى شهر يوليو 2016، بما يعد ضمانا على استمرار الأسعار المنخفضة طوال العام.


ويتوفر الكتالوج باللغتين العربية والإنجليزية، وسيتم توصيل ما يقارب 440,000 نسخة للمنازل في معظم أنحاء القاهرة والجيزة، كما يمكن للعملاء الحصول على نسختهم في محل إيكيا في كايرو فستيفال سيتي.