التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:39 م , بتوقيت القاهرة

خلفان: كم مسلما تحول إلى هندوسي في الإمارات؟

انتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، ممارسات "حزب الله" اللبناني، خصوصا بعد اكتشاف الخلية، التي قالت الكويت إنها مرتبطة بالحزب، كما دافع عن قرار الإمارات بشأن تخصيص قطعة أرض لمعبد هندوسي، وفقا لما ذكرته وكالة "CNN".


وعلق خلفان على إعلان رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، خلال زيارته للإمارات عن تخصيص أرض لبناء معبد هندوسي، قائلا إن والده بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصل، وبنى وقفا للمسجد "ولم تعترض الحكومة الهندية بحجة أن الباني من خارج الهند أو أن الهند بلدا هندوسيا."


وتابع بالقول: "بعد بناء المعبد للهنود احسبوا كم مسلما تحول إلى هندوسي في الإمارات وكم هندوسي تحول إلى مسلم...!!! ستجدون أن الهندوسي يسلم لقناعته وأن المسلم لا يتحول إلى هندوسي لقناعته.. في سويسرا صلوا المسلمين في الشوارع لقلة المساجد ..الشرطة أمنت مكان العبادة لهم. عندنا تفجر المساجد. لا إكراه في الدين !!! البعض يتحدث وكأن الإمارات هي التي جعلت الهندوس يعبدون ما لا نعبد !!الإمارات دولة تحترم الناس جميعا."


وقال خلفان، في تغريدات حول الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، أنه "خرج يحيي الكويت قبيل أسابيع. وشاء الله أن يقول للكويت حكومة وشعبا إن نصر الله منافق كذاب. واكتشفت خلية حزب الله بأسلحتها الفتاكة"، وتوجه إلى نصرالله بالقول: "متى يا نصر لات الكذب تعقل أيها الخبل !! متى تدرك بأن الشر جرم أيها الرجل."


وتابع خلفان بالقول: "أخفيت يا حسن أنت عن الناس أسلحتك ونسيت الله....أبشر. ...هذه بشائر نهايتك.. ما تحدى الكويت بلد الخير متحد إلا أذهبه الله إلى غير رجعة" مضيفا أن الحزب "لا يعرف إلا الشر حتى للمسالمين."