التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:55 ص , بتوقيت القاهرة

الصحف تتجاهل ذكرى رابعة وتبرز "الحر وأموال الإخوان"

اهتمت الجرائد المصرية القومية والخاصة في صباح اليوم الجمعة 14 أغسطس، بإبراز عدد من الموضوعات، على رأسها قضية ارتفاع درجة الحرارة خلال الأيام الماضية ووفاة العشرات من المواطنين، وأموال جماعة الإخوان، في حين لم تكن الذكرى الثانية لفض رابعة على صدارة معظم هذه الصحف.


الأهرام.. "جاهزية الأمن"


واهتمت جريدة "الأهرام" في صفحتها الرئيسية بإبراز جاهزية الأمن لمواجهة دعاة العنف والتخريب، واتخاذ إجراءات مشددة لتأمين المنشآت العامة والميادين، كما أبرزت أيضا ارتفاع ضحايا الموجة الحارة إلى 76 شخص.



الأخبار.. "نظافة محلب"


جريدة "الأخبار" لم تهتم بذكرى فض رابعة العدوية الثانية، وأبرزت في المانشيت الرئيسي قرار محلب بمنح مهلة شهرين لتحقيق طفرة في النظافة.



الجمهورية.. "الحر"


جريدة الجمهورية أعطت أولوية لارتفاع درجة الحرارة بمانشيت "الحر يرفض الرحيل"، بالإضافة إلى قرار الحكومة بإعلان الحرب على القمامة.



الشروق.. "أموال الإخوان"


جريدة الشروق اهتمت بإبراز تصريحات المستشار عزت خميس رئيس لجنة إدارة أملاك جماعة الإخوان، بإغلاق الأبواب الخلفية لتمويل الإخوان، بالتحفظ على أملاك صفوان ثابت ما عدا شركة "جهينة".



المصري اليوم واليوم السابع.. "أموال الإخوان"


"الدولة تواصل حصار أموال الإخوان".. مانشيت جريدة المصري اليوم الذي أبرزته اليوم على صدارة صفحتها الأولى، بالإضافة إلى الاهتمام بتوابع الموجة الحارة.



اليوم السابع اهتمت أيضا بقرار لجنة حصر الأموال وهو التحفظ على أموال صفوان ثابت، بعنوان "سقوط إمبراطورية تمويل إرهاب الإخوان"، بالإضافة إلى إبرازها لملف اقتحام الكنائس في وقت فض ميداني رابعة والنهضة.



الوطن.. "البرادعي"


جريدة "الوطن" اهتمت بإبراز انفرادها بحث الحكومة في إصدار قانون خدمة مدنية جديد للهيئات الاقتصادية، بالإضافة إلى ملف عن انتهاء ظاهرة البرادعي.