التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:27 م , بتوقيت القاهرة

عروس تتهم Sky Resort بالنصب.. والقاعة ترد

اتهمت العروس مياسر تاج الدين، "Sky Resort" بشارع التسعين بالتجمع الخامس، بالنصب في مبلغ عربون المقدم لحجز قاعة أفراح لحفل زفافها، في أكثر من "بوست" على "فيس بوك".


وأكدت العروس أنها اتفقت على ترتيبات الفرح مع مسؤول التعاقد، الذي قابلته وزوجها 4 مرات مختلفة، ووقعت عقد القاعة ودفعت مقدم الحجز، ولكنها فوجئت به لاحقا ينكر أنه رآها قبل ذلك، ويؤكد أنه لم يتم معه أي اتفاق بخصوص الفرح، وعندما طلبت استرداد المبلغ، رفض أيضا، على حد قولها.





ومن جانبها، قالت مسؤولة التعاقد في Sky Resort، إن رواية العروس هذه لم تحدث، وأنها حجزت بمكان آخر، ربما يكون أقل سعرا، بعد أن دفعت العربون، وهو 5 آلاف جنيه من مبلغ إجمالي 42 ألف جنيه، ولذلك، فهي تريد استعادة المبلغ، على حد قولها.


وأضافت لـ"دوت مصر"، أن العقد الذي وقعته العروس ينص على عدم استرداد مبلغ العربون في فترة أقل من أسبوع بأي حال من الأحوال. وبخصوص ارتفاع سعر الحجز، قالت إن المكان لا يجبر أحدا على الحجز بداخله، وأكدت كذلك أن الإدارة سترد على العروس على الصفحة الرسمية لـ Sky Resort على "فيس بوك".




اقرأ أيضا:


صور وفيديو| أشهر 16 سيارة كلاسيك ليوم الزفاف
أشهر 11 شركة لتأجير سيارات الزفاف بمصر
لوصيفة العروس .. نصائح تجعلك "أميرة"


كما نشرت العروس "بوست" آخر تقول فيه إنها "حجزت بعد ذلك قاعة أخرى في فندق كمبنسكي، وأنها لن تترك حقها بخصوص مشكلتها مع Sky Resort".