التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

صور| بين التنين الأحمر والاختفاء .. فساتين جينيفر لوبيز تبهر معجبيها

تحرص نجمة هوليوود جينيفر لوبيز دائما على الظهور بإطلالات جذابة تنال إعجاب جمهورها، وتظل باقية في أذهانهم. فمن الجيد إلى الأفضل، كيف اختلفت إطلالات "لوبيز"؟


مثل البرنسيسة، أطلت "لوبيز" على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل، يزينه اللون الذهبي في المنتصف، وذلك في حفل الأوسكار عام 1999.



وبفستان أنيق ومختلف من تصميمات Chanel، حضرت "لوبيز" حفل نوزيع جوائز الأوسكار عام 2001.



في عام 2002، ارتدت "لوبيز" فستانا ورديا طويلا من تصميمات Versace، لتحضر به حفل الأوسكار.



أما في حفل الأوسكار في العام التالي، أطلت "لوبيز" على السجادة الحمراء بفستان أخضر فاتح بكتف واحد، وهو من تصميمات Valentino.



وفي حفل الأوسكار عام 2006، أطلت النجمة المرشحة لجائزة Grammy للموسيقى بفستان أخضر طويل وأنيق من تصميمات العالمي "جان ديسيه".



وبتسريحة شعر مختلفة، وفستان فاتح وطوبل من تصميمات Marchesa، أطلت نجمة هوليوود في حفل الأوسكار عام 2007.



أما في العام التالي، حضرت "لوبيز" احتفالية الأمم المتحدة لجمع التبرعات للأطفال بفستان بني طويل ارتدته وهي حامل، وهو من تصميمات Gucci.



وتألقت "لوبيز" بفستان ذهبي من تصميمات Marchesa في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوبز عام 2009.



ومن تصميمات اللبناني زهير مراد، أطلت النجمة الأمريكية في العام التالي بفستان طويل لامع دون أكتاف، في حفل Costume Institute Gala لجمع التبرعات.



بفستان أحمر مبهر من تصميمات Gucci، حضرت "لوبيز" الحفل السابق ذكره في متحف متروبوليتان للفنون عام 2011.



أما في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عام 2013، ارتدت "لوبيز" فستانا أنيقا من تصميمات اللبناني زهير مراد.



ومثل الملكة، اختارت "لوبيز" أن تحضر حفل الأوسكار لهذا العام بفستان طويل منفوش بيج اللون يغطيه الدانتيل ومرصع بالخرز من تصميمات اللبناني إيلي صعب، وكان ذلك الفستان من ضمن قائمة الفساتين الأجمل للحفل.



وكعادتها، أطلت المغنية الأمريكية بإطلالة خطفت الأنظار نحوها، مرتدية فستان طويل يغلب على معظم تفاصيله اللون الأحمر، من تصميمات Atelier Versace.



كما أبهرت "لوبيز" معجبيها حين أطلت في برنامج اكتشاف المواهب "اميريكان أيدول" بفستان أبيض مصمم بحيث يعكس الإضاءة والأشكال الملونة التي تظهر عليه، وكان متناسبا كثيرا مع أغنية Feel the Light التي غنتها على المسرح.