التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 05:15 م , بتوقيت القاهرة

جوردن ليفيت يتزوج ميندي كالينج في The Mindy Project

تواصل النجمة الكوميدية ميندي كالينج، ضم نجوم هوليوود الرجال إلى مسلسلها الكوميدي The Mindy Project أو مشروع ميندي، الذي تعاقدت مع شركة "Hulu هيولو" للبث التليفزيوني، على عرض موسمه الرابع، بعد أن ألغت عرضه على قناة FOX.



فبعد جيمس فرانكو، ولي بيس، وسيث روجن، وستيفن كولبير، وهانيبال بورس، وسيث مايرز، وتيموثي أوليفانت، وجون تشو، على سبيل المثال لا الحصر، ضمت كالينج، 35 عاما، النجم النجم ا?مريكي جوزيف جوردن ليفيت، إلى المسلسل ليجسد شخصية زوجها في الموسم الرابع، بعد انفصالها ضمن أحداث المسلسل عن داني كاستلانو، الذي يجسده كريس ميسينا، وفقا لموقع BuzzFeed الأمريكي.


In what promises to be a fairytale romance, #TheMindyProject has found a new home on #hulu. http://t.co/LnZjsyvSQp https://t.co/2pe16U7oGW

— hulu (@hulu) May 15, 2015


The Mindy Project، من تأليف وبطولة ميندي كالينج، الممثلة الأمريكية ذات الأصل الهندي التي اشتهرت بدور كيلي كابور، في مسلسل The Office، ويشاركها البطولة كريس ميسينا، والممثل الكوميدي آيك بارينهولتز، وحل جيمس فرانكو، ضيف شرف على موسمه الثاني، علما بأن فرانكو وكالينج تشاركا بطولة فيلم This is the End، مع إيما واتسون وريهانا.
 


Coming soon to #themindyproject: Father Michael O'Donnell. @StephenAtHome pic.twitter.com/njzxjmN99G

— Mindy Kaling (@mindykaling) February 20, 2015


وأعلنت كالينج مؤخرا انضمام الإعلامي الأمريكي الساخر ستيفن كولبير، إلى فريق عمل المسلسل، ليجسد شخصية كاهن. ونشرت ميندي عبر "تويتر"، صورة تجمعها بكولبير، تم التقاطها داخل كنيسة، ويظهر ستيفن مرتديا رداء الكاهن ويطلق لحيته، وعلقت عليها قائلة: "قريبا.. themindyproject: الأب ميشيل أودونيل".


 

Mindy Lahiri & Kris Jenner: Best friends? @krisjenner #comingsoon #themindyproject


A photo posted by Mindy Kaling (@mindykaling) on



وقبل شهر من انضمام كولبير، أعلنت ميندي انضمام نجمة تليفزيون الواقع ووالدة كيم كارداشيان، كريس جينر، إلى فريق عمل المسلسل ضيفة شرف.