التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عمرو سعد ينطق الشهادتين في "رامز واكل الجو": أنا بموت

وقع الممثل عمرو سعد ضحية الحلقة الجديدة من برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، اليوم الثلاثاء، والذي يقدمه الممثل رامز جلال على شاشة "إم بي سي مصر".


أبدى سعد غضبه الشديد بعد كشف رامز عن هويته، وهبوطهما من الطائرة، بعدما أصابته حالة من الذعر الشديد، كاد أن يفقد خلالها الوعي وهو فى الجو.


وفي الطائرة، رش جلال رائحة كريهة خلسة، الأمر الذى أثار استياء سعد، وجعله ينفعل على رامز الذي تنكر في زي رجل عجوز، وما إن بدأ الطيار في عمل بعض الحركات بالهواء، انتشر الذعر بين الجميع، فيما حاول سعد الحفاظ على تماسكه، ونطق الشهادتين


حاول جلال استفزاز سعد برش المياه عليه، بعدما هبط الطيار بشكل مفاجئ، فيما انفعل سعد، وظل يصرخ مطالبا جلال بتركه وشأنه وأن يكف عن الصراخ "سيبني بقى أنا باموت".


وبعد هبوط الطائرة، كشف جلال بالكشف عن هويته، ما جعل سعد يستشيط غضبا، مطالبا رامز بالابتعاد عنه، وعدم رغبته في الحديث الآن، وبعد محاولات لتهدئته جلس على الأرض وشرب المياه، قائلا "وحياة ولادك سامحني، وقول لكل جمهورك إنك مسامحني"، ليرد سعد ضاحكا " لا مش مسامحك أنا اتفرج عليك ماشي، لكن تعمل فيا أنا المقلب لأ" ليطالب رامز طاقم العمل بالتصفيق لسعد وتوجيه التحية له.