التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:34 ص , بتوقيت القاهرة

للمرأة.. عبارات ممنوعة خلال العلاقة الحميمة

تعد العلاقة الحميمة من أهم وأمتع اللحظات بين الشركيين، والتي يحاول خلالها كل طرف أن يصل لذروة النشوة بكل السبل الممكنة.


وكما أوضح أخصائي العلاقات الجنسية وأمراض الذكورة، عمرو مسلم، أن العلاقة الحميمة لا تكتمل بمجرد الاتصال الجسدي فقط بل أن العوامل النفسية تؤثر بشكل كبير على الرجل والمرأة، لذا حاولي أن تتجنبي بعض العبارات التي قد تفقد العلاقة متعتها وتؤثر بالسلب على الرجل.


هل أنت مستعد؟


كلمة تجعل الرجل يفكر في أمور، قد تقلل من نسبة الإثارة، وتقولها كثير من السيدات اعتقادا منهن، أنها تحفز الرجل وتشحن طاقتة قبل الممارسة، حاولي أن تنظري في عينيه وتبدأي بالتلامس.



قول لي أنتِ جميلة وأريدك


بعد البدء في ممارسة العلاقة، ترغب النساء في سماع بعض عبارات الغزل من الرجل، خاصة إذا كانت خارجة عن المألوف، لمزيد من الإثارة اتركي الرجل يغازلك بما يشعر ولا تطلبي منه ذلك، وربما يكون الصمت والنظرات لهم أبلغ الأثر.



هل أنت مستمتع؟


إجابة السؤال سيدتي تظهر على ملامح وجه الرجل وقت ممارسة العلاقة، وإذا كنتِ تحاولين التأكد من ذلك، يظهر في بعض الأوضاع وطول المدة، وبعض اللمسات التى يغازل بها الرجل جسدك، فالإجابة تشعرين بها ولا حاجة لأن يتحدث بها الرجل وقت العلاقة.



متى سننتهي؟


حينما يسمع الرجل هذا السؤال وهو في أعلى درجات الإثارة، يصاب بالإحباط وعدم الرغبة في استكمال العلاقة، فإن كنتِ غير مستعدة وتصطنعي الإثارة لترضي الشريك، ستتحول أمتع اللحظات إلى كابوس فيما بعد، يمكنك أن تشرحي للشريك أن ليس لديك رغبة من بادئ الأمر بشكل لطيف.



دقائق وسأعود


تردد بعض الزوجات هذه العبارة أحيانا، فقد تتذكر أنها تركت الطعام على النار أو تشعر بأن حدث شيء للمولود الجديد، وتطلب من الشريك أن تذهب لبحث أمر ما، حاولي أن تهيئي الوقت المناسب للعلاقة، وإذا كان عليك بحث أمر ما، اطلبي من الشريك.