التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إصدار جديد لتطبيق ترودايلر للتسهيل على المستخدمين

أعلنت تروكولر، اليوم الإثنين، عن إعادة تصميم تطبيق لوحة الاتصال "ترودايلر"، بغرض إضافة خصائص جديدة تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها، وفقا لما أكده بيان صادر عن الشركة.


ويقدم الإصدار الجديد من ترودايلر لأكثر من 10 ملايين مستخدم، طريقة أكثر سرعة وسهولة في إيجاد بيانات الاتصال المطلوبة من خلال لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامل هذا التطبيق مع  تروكولر.


ويتيح لك هذا التطبيق بشكل فوري الحصول على معلومات حول الأشخاص الذين تنوي الاتصال بهم (حتى الأرقام غير الموجودة في دليل هاتفك)، مع سرعة حفظ المعلومات لاستخدامها لاحقا.


ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع قاعدة بيانات  تروكولر التي تضم ما يزيد 1.7 مليار رقم هاتف حول العالم.



ويعد الإصدار الجديد من تطبيق ترودايلر مكملا لتطبيق تروكولر الرئيسي، والذي يضيف ما يزيد عن 250.000 مستخدم يوميا. ويتاح تطبيق ترودايلر 3.0 للتحميل الآن مجانا من خلال متجر ويندوز فون، ومتجر أندرويد.