التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:35 م , بتوقيت القاهرة

مؤلف "العهد": لو التليفزيون حذف مشاهد من مسلسلي سأقاضيه

قال محمد أمين راضي، مؤلف مسلسل "العهد"، عن رأيه في حذف التليفزيون المصري لبعض مشاهد المسلسلات الذي يعرضها، "مش من حق التليفزيون حذف مشاهد من مسلسل لأي سبب من الأسباب، ولو كان حدث معي كنت سأرفع دعوى على القناة وأقاطعها نهائيا".


وعن اختياره لكتابة الأعمال الفلسفية العميقة، أوضح راضي أن "الحدوتة في النهاية بتعجب المشاهد، وأري فيها بعض من الغموض، لذلك أكتب هذا النوع من المسلسلات، التي تجعل المشاهد دائم منجذب لها ومتبعها باستمرار".


وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، "لن أقارن ناجح مسلسل العهد بنجاح مسلسل السبع وصايا، الآن، لأننا لسه في أولى العهد، فالنجاح والمقارنة ستكون عندما ينتهي المسلسل".


وأوضح راضي موقفه من الإعلانات قائلا "اتفق مع المشاهد أن الإعلانات كثيرة، وأن الأمر لو بيدي لأوقفتها جميعا، ولكن في الآخر الإعلانات هي وسيلة لكي تربح منها القناة، والمعلن هو المشتري".


مسلسل "العهد - الكلام المباح"، من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن إنتاج طارق الجنايني، ويضم حشد من الممثلين من مصر والدول العربية، منهم غادة عادل، وآسر ياسين، وأروى جودة، وهنا شيحة، وصبا مبارك، وياسر المصري، وأيتن عامر، وكندة علوش، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، وصفوة، وصبري فواز، ووليد فواز.