التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

المصرية للاتصالات تفوّض "ياسين" للتصالح مع شركات المحمول

كشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات،  المهندس أسامة ياسين، عن اتخاذ مجلس إدارة الشركة قرارا بتفويضه لحل المشاكل الخلافية القائمة بين المصرية للاتصالات وشركات المحمول العاملة داخل السوق المصري، خلال اجتماع مجلس الإدارة، مساء أمس الإثنين، بمقر الشركة بالقرية الذكية.


وقال ياسين لـ"دوت مصر" "قمت بعرض ملف كامل عن آلية البدء في إجراء مباحثات مع شركات المحمول لإنهاء الخلافات القضائية، وهو ما لاقى قبول أعضاء مجلس الإدارة، وقرروا تفويضي بإنهاء تلك النزاعات".


أضاف "تكبدت المصرية للاتصالات مبالغ طائلة بسبب النزاعات القضائية، ومنها بعض القضايا الخاسرة، وهو ما يعد إهدارا لأموال الشركة، ونرى أنه من الأفضل أن ننهي تلك النزاعات بعيدا عن القضاء، وأن نلجأ للحلول الودية التفاوضية التي تضمن إرضاء مختلف الأطراف".


وأشار ياسين إلى أنه بصدد التركيز على محور تدريب الموظفين بالشركة المصرية للاتصالات، لافتا إلى أنه سيتم تدشين أكاديمية المصرية للاتصالات، وسيتم إجبار كافة الموظفين على الخضوع لبعض الدورات التدريبية كل في تخصصه، من أجل إثقال مهارات العاملين وتأهيلهم لتقديم خدمات اتصالات متكاملة خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن المهندس أسامة ياسين تولى مهام الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قبل نحو 3 أسابيع، خلفا للرئيس التنفيذي السابق، المهندس محمد النواوي.