التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

نائب وزير الاقتصاد اليوناني يزور الأكاديمية البحرية بالإسكندرية

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الأحد، نائب وزير الاقتصاد والبنية التحتية اليوناني، ثيودوروس دريتساس، على متن السفينة "عايدة 4" بميناء بيريه أثناء تدريب طلبة الأكاديمية العربية بالميناء.


وأعرب نائب وزير الاقتصاد اليوناني عن سعادته الشديدة باستقبال رئيس الأكاديمية العربية له، مشيرًا إلى إعجابه الشديد بالمستوى التعليمي الذي تقدمه الأكاديمية للطلاب عن طريق التدريب العملي على ظهر السفينة.


وأشار إلى أن المستوى الذي ظهر به الطلاب يؤكد مدى التطور التعليمي الذي تسير عليه الأكاديمية في تعليم وتدريب طلابها، مشددًا على أن اسم الأكاديمية العربية وسمعتها الدولية في مجال النقل البحري لم تأت من فراغ.


وأوضح أن سمعتها جاءت نتيجة ما تقوم به الأكاديمية من التعاون مع جميع المؤسسات التعليمية الدولية في مجال النقل البحري حتى تضمن أن تقدم الطالب الناجح في هذا المجال والذي تنطبق عليه كافة المعايير المطلوب توافرها في سوق العمل.


كما استقبل رئيس الأكاديمية، الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج، سفير جمهورية مصر العربية باليونان، أحمد البيدوي ، بالإضافة إلى سفراء دول الجزائر، وأنجولا، وليبيا، والمغرب، ونيجيريا، وجنوب إفريقيا، والسودان، وتونس، والعراق، وقطر، والكويت، والأردن، والمملكة العربية السعودية، والإمارات وفلسطين.