التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

سائق يقتل ابنته بالبحيرة لرفضها زواجه بعد وفاة أمها

أنهى سائق بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة حياة نجلته، لرفضها زواجه من آخرى عقب وفاة والدتها بوقت قصير، وقيامها بتحطيم بعض أثاث الزواج الجديد.


كان اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة غرب النوبارية بالواقعة، وكشفت التحريات أنه أثناء قيام الدورية الأمنية المكلفة بتأمين كنيسة أبو العطا بمنطقة غرب النوبارية اشتبهوا في سيارة كارو محملة بأجولة بلاستيك يظهر أسفلها يد آدمية قامت الدورية باستيقاف العربة وضبط كل من "ع .أ - 49 عاما – سائق"، ونجله "أ .ع - 15 عاما – عامل).


وبسؤال الأول قرر إن الفتاة هي ابنته وتبلغ من العمر 19 عاما وأصيبت بإغماء وكانا في طريقهما لنقلها إلى المستشفى، فيما قام ضباط البحث بالتحقيق في الواقعة وتبين أن الفتاة فارقت الحياة ومصابة بكدمات في الوجه والجبين، مع وجود آثار دماء على الرأس من الخلف ووجود كدمات وسحجات باليدين والقدمين نتيجة توثيقها.


بمواجهة المتهمين، اعترفا بقيامهما بقتل الفتاة نتيجة اعتراضها على زواج والدها من زوجة جديدة بعد مرور فترة قصيرة على وفاة والدتها، حيث قامت بتحطيم بعض الآثاث الذي اشتراه والدها لزوجته الجديدة، فقام الأب بدفع رأسها إلى الحائط وتوثيقها بالاستعانة بنجله وقام شقيقها بضربها بشومة على رأسها حتى فارقت الحياة، ثم قاما بحملها على العربة الكارو لإخفاء الجثة. 


تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى غرب النوبارية، وحرر محضر برقم 892 لسنة 2015 وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.