التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

حوار| رغد سلامة: بسمة وهبي خدعتني ونادمة على دخول الفن

بعدد اتهام الممثلة علياء الحسيني، للممثلة رغد سلامة، في برنامج "هي مش فوضى"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبي، بأنها كانت رجلا يدعى علي سلامة، وأجرت عملية تحويل جنسي، رغد تكشف لـ"دوت مصر" حقيقة هذه الاتهامات بالمستندات. 


رغد قالت في حوار خاص مع "دوت مصر"، إنها ضحية كمين نصب لها في برنامج "هي مش فوضى"، الذي تقدمه بسمة وهبي، وتابعت: عندما تحدثت لي بسمة، وقالت إنها تريدني في البرنامج للكلام عن البنات الجميلات في مجال التمثيل، وافقت، قبل أن أكتشف أن موضوع الحلقة غير المتفق عليه، وفوجئت بعلياء الحسيني والمحامي فريد الديب يهاجمانني في الحلقة، إضافة إلى بسمة وهبي التي وصفتني بالكاذبة.


صورة من الباسبور الخاص بـ"رغد سلامة"



وقالت إنه في أثناء الحلقة، لم تعرض لقطة جواز سفرها، الذي يثبت عكس ما قالته علياء وبسمة، وأكدت أن الحلقة تم عمل مونتاج لها، وحذف ما دافعتْ به عن نفسها.


وتابعت رغد: اتهمتني بسمة وهبي بالكذب، لكن كيف أثق فيمن ارتدت الحجاب ثم خلعته؟! وإذا حدث هذا معي، فسوف أقتل نفسي أفضل.


وذكرت رغد أنها تأكدت أن علياء "مزقوقة" عليها، لتتابع عدد من الأحداث التي كانت هي العامل المشترك فيها مؤخرًا، واستطردت: لست من هواة الشتائم والفضائح، وكان يمكن أن أعاملها كما عاملتني، لكنني لست من هذه النوعية.


وأكدت رغد إجراءها فحوصات وتحاليل مؤخرا، لتثبت أن الكلام الذي قيل في حقها مجرد شائعات، غرضه التضليل.


صورة من مستشفى العقاد تثبت أن رغد لم تقم بعملية تحويل جنسي



وقالت رغد: أخشى أن أقتل بعد هذه الشائعة، لكن الحارس هو الله سبحانه وتعالى، ولو قدري أن ينتهي عمري الآن، فسوف ينتهي،  وقد تم بالفعل حرق منزلي منذ شهرين في الزمالك.


واستطردت رغد: تلك الحلقة التي ظهرتُ فيها مع بسمة وهبي، أضرتني كثيرا، وأنا لست مع الشهرة التي تنتج عن الفضائح والشائعات، أنا مع الشهرة النظيفة، خاصة أني من عائلة محترمة ومتدينة، وتزوجت رجلا محترما، ولم أتعود مثل هذه الأشياء.


وأكدت أن عائلتها غضبت للغاية بعد بث الحلقة، وتذكرت كلام شقيقتها قبل دخولها مجال التمثيل "اوعي تدخلي المجال ده، الناس دي هياكلوكي ومش هيسيبوكي في حالك".


وأكملت: بعد ما حدث، أنا مكسوفة من أختي، لأني لم أسمع كلامها، ونادمة على دخولي الفن، ولو عاد بي الزمن، لما كنت قد دخلته أبدا.



وختمت رغد كلامها: أوجّه رسالة للجميع، أن مصيرنا النهائي جميعا تحت التراب، فلماذا يتحاربون من أجل الرزق؟ ولماذا لا يكون لدينا إيمان حقيقي بالله؟ ولا تصدقوا القنوات التلفزيونية، كنت أصدقها في الماضي، أما الآن فكله تلفيق في تلفيق!


رغد سلامة في مرحلة الطفولة